ضاحي خلفان يشترك في تزوير الذباب الالكتروني التابع لبن سلمان.. هذه حقيقة صورة محمد عبدالسلام مع نتنياهو

صنعاء سيتي – تقرير

ضمن حملات التشويه التي يقوم بها ما يعرف باسم الذباب الالكتروني التابع لتحالف العدوان السعودي الأمريكي على اليمن، نشر نائب رئيس شرطة دبي ضاحي خلفان صورة مزورة للناطق الرسمي باسم أنصارالله محمد عبدالسلام.

التغريدة المزورة تضمنت معلومات تخالف المواقف الحقيقية لأنصارالله تجاه الزيارة التي قام بها رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو للعاصمة العمانية مسقط.

الزيارة التي أثارت سخطا شعبياً واسعا في أوساط أنصارالله وقواعدهم وهذا ما ظهر على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل لافت، ولم تكن تغريدة محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا التي اعتبر أن الهدف من زيارة نتنياهو، عزل عمان عن لعب أي دور إيجابي في المنطقة، بل رأى الحوثي أن الأحرى بالسلطنة أن تأذ العبرة من دول طبعت مع كيان العدو وخسرت في الأخير شعبها والأمة بكلها، بل تناولت قناة المسيرة لسان حال أنصارالله في نشراتها الرئيسية تقارير تعتبر الزيارة من ضمن المسار التطبيعي لدول الخليج.

كما كانت وسائل الإعلام المعادية لأنصارالله توحي بأن وفد أنصارالله كان في مسقط أثناء وصول نتنياهو التي استمرت زيارته 24 ساعة وقطعت أجواء دولتين خليجيتين هي السعودية والبحرين، في محاولة من هذه الوسائل القول بأن وفد انصارالله التقى نتنياهو، إلا أن الوفد الوطني نشر صورة له في الساحة الحمراء بموسكو التقى يومها نائب وزير الخارجية الروسي، ما يُلحظ من كل تلك المزاعم التي أرادت الإساءة للوفد اليمني في الخارج.

ومما تأكد أن وفدا مواليا للعدوان يعتبر من الوجوه البارزة في جناح المؤتمر الشعبي العام الموالي للعدوان برئيس الحكومة الإسرائيلية ورئيس الموساد الإسرائيلي في مسقط وهم كهلان ابوشوارب وصالح ابو عوجا ويحيى دويد ومحمد سالم بن حفيظ.

وتأتي هذه المواقف في إطار الحملات التي تحاول قوى العدوان أن ترمي بها أنصارالله رغم أن القوى المحسوبة عليها هي التي أقدمت على هذه الأعمال المشينة، وليس ذلك ببعيد عن المثل العربي القائل “رمتني بداءها وانسلّت”.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com