صنعاء سيتي | متابعات
التقى نائب وزير الخارجية والمغتربين، عبدالواحد أبوراس، اليوم، نائب مدير البرامج القُطري لمنظمة “أطباء بلا حدود” السويسرية، كونستانتينوس بسيكاكو، بحضور رئيسة بعثة المنظمة في اليمن، آينور أبسيميتوفا.
وتناول اللقاء سبل تطوير التعاون المشترك بين الجانبين، واستعراض الأنشطة والمشاريع الطبية التي تنفذها المنظمة في مختلف المحافظات.
وأشاد أبوراس بالدور الإنساني المتميز الذي تقدمه المنظمة، مؤكداً على ضرورة تكثيف الجهود لمواجهة الأزمات الصحية الناتجة عن تداعيات العدوان والحصار.
كما أبدى استعداد حكومة التغيير والبناء لتذليل كافة الصعوبات وتقديم التسهيلات اللازمة لضمان تمكين المنظمة من أداء رسالتها الإنسانية بنجاح.
من جانبهم، جدد ممثلو المنظمة التزام “أطباء بلا حدود” بمواصلة تقديم الدعم الطبي والإنساني للشعب اليمني للتخفيف من حدة معاناته.
التعليقات مغلقة.