نائب وزير الإعلام يتفقد سير العمل في مؤسسة “الثورة” ويؤكد على أهمية تجاوز التحديات

صنعاء سيتي | متابعات

تفقد نائب وزير الإعلام، الدكتور عمر البخيتي، اليوم، مستوى الأداء والانضباط الوظيفي في مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر.

وعقد الدكتور البخيتي اجتماعاً موسعاً ضم رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير أحمد راصع وعدداً من مدراء العموم، جرى خلاله استعراض الخطط الإدارية والعمليات الصحفية والإنتاجية للمؤسسة.

وأكد نائب وزير الإعلام حرص الوزارة على معالجة الصعوبات التي تواجه الكادر الوظيفي، مشدداً على ضرورة تكثيف الجهود للحفاظ على الدور الوطني الريادي للمؤسسة كمنبر إعلامي أساسي في البلاد.

من جانبه، أطلع رئيس مجلس الإدارة قيادة الوزارة على واقع العمل، مؤكداً التزام المؤسسة بأداء رسالتها رغم المعوقات الفنية والمالية التي تفرضها ظروف المرحلة الراهنة.

التعليقات مغلقة.