لليوم الثامن.. الاحتلال يواصل منع رفع الأذان في المسجد الإبراهيمي بالخليل

صنعاء سيتي | متابعات

 

 

تواصل قوات الاحتلال الصهيوني، لليوم الثامن على التوالي، منع رفع الأذان في المسجد الإبراهيمي بمدينة الخليل.

وأكد مدير المسجد، منجد الجعبري، أن إجراءات المنع تشمل كافة الصلوات، تزامناً مع استمرار أعمال الاحتلال في القسم الغربي من المسجد.

وحذر الجعبري من خطورة هذه الإجراءات التي تندرج ضمن مخططات التضييق الممنهج، داعياً أهالي الخليل إلى تكثيف تواجدهم وأداء الصلوات في المسجد لقطع الطريق على مساعي الاحتلال الرامية إلى تفريغه من المصلين.

التعليقات مغلقة.