صنعاء سيتي | متابعات
دشنت وزارة الإدارة والتنمية المحلية والريفية، اليوم، دورة تدريبية تخصصية في مجال الحاسب الآلي، تستهدف 20 من كوادر ومنتسبي الوزارة على مدى شهر كامل.
وأكد نائب وزير الإدارة والتنمية المحلية والريفية، ناصر المحضار، في كلمة الافتتاح، أن البرنامج يندرج ضمن استراتيجية الوزارة لتطوير قدراتها البشرية والارتقاء بكفاءة الأداء الوظيفي، بما يضمن الانتقال النوعي من العمل الإداري التقليدي إلى بيئة العمل الرقمية.
وأوضح المحضار أن الدورة تسعى لتزويد المشاركين بالمهارات الأساسية في الأنظمة الإلكترونية، مشدداً على أن “أتمتة” العمليات الإدارية باتت ضرورة ملحة لتسريع إنجاز المعاملات.
من جهته، أوضح مدير الموارد البشرية، جمال الصبري، أن هذا التدريب يمثل ركيزة أساسية لدعم مسار التحول الرقمي بالوزارة، وتسهيل تدفق المعلومات بين مختلف القطاعات، بما يسهم في رفع الإنتاجية وتقليل الجهد البشري في التعامل مع التقنيات الحديثة.
التعليقات مغلقة.