المقاومة الإسلامية تندد بخرق العدو لاتفاق وقف إطلاق النار: استهدافٌ مباشر للمدنيين في دوحة كفررمان

صنعاء سيتي  | متابعات

أعلنت المقاومة الإسلامية في بيان لها، اليوم الأربعاء، أن “جيش” العدو الإسرائيلي ارتكب انتهاكاً فاضحاً لاتفاق وقف إطلاق النار عبر استهداف متعمد للمدنيين اللبنانيين في بلدة دوحة كفررمان.

وأوضح البيان أن قوات الاحتلال استهدفت، للمرة الثانية خلال أقل من 48 ساعة، مواطنين كانوا يتفقدون أماكن سكناهم، متذرعةً بمزاعم واهية حول تشكيلهم تهديداً لقواته.

وأكدت المقاومة الإسلامية أن غارة صاروخية نفذتها مسيّرة معادية عند الساعة 16:30، أدت إلى استشهاد مدنيين اثنين بعد استهدافهما بشكل مباشر وميداني.

وفي ختام بيانها، شددت المقاومة على أنها تتابع بدقة وترصد كافة هذه الخروقات والانتهاكات التي يرتكبها العدو، معتبرة أن ما أقدم عليه يمثل اعتداءً صارخاً يضاف إلى سجل انتهاكاته المتواصلة للالتزامات القائمة.

التعليقات مغلقة.