صنعاء سيتي | متابعات
نظمت وزارة الإعلام والمؤسسات التابعة لها بصنعاء، اليوم، وقفة حاشدة تحت شعار “جهوزية واستنفار.. لإنهاء العدوان والحصار”، استجابةً لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.
وفي الوقفة، أكد وكيل الوزارة لقطاع العلاقات والإعلام الخارجي، محمد منصور، التزام منتسبي القطاع الإعلامي بمختلف مسمياتهم بالاستعداد لأي خيارات تقررها القيادة لاستعادة الثروات الوطنية وإنهاء العدوان، مشدداً على أن الإعلاميين اليمنيين الذين كانوا “صوت اليمن الهادر” طوال 11 عاماً، سيظلون في مقدمة الموقف إيماناً وثباتاً.
وتضمنت الوقفة بياناً ختامياً ألقاه نائب مدير عام التخطيط بالوزارة، إبراهيم الحبيشي، بارك فيه مضامين خطاب قائد الثورة بمناسبة العام الهجري الجديد، ومجدداً التأكيد على ثبات الموقف اليمني تجاه قوى الاستكبار العالمي.
وأعلن البيان النفير العام والتعبئة الشاملة، وفتح مراكز التدريب العسكري، مؤكداً التفويض المطلق للقيادة في كل ما تتخذه من قرارات لانتزاع السيادة، وتحرير كامل الأراضي اليمنية، واستعادة الثروات المنهوبة، مع تجديد التمسك بمبدأ “وحدة الساحات” وإسناد القضية الفلسطينية.
التعليقات مغلقة.