لجنة البيئة والسياحة بمجلس الشورى تستعرض خطتها السنوية للعام 1448هـ وتؤكد على تعزيز الدور الرقابي

صنعاء سيتي | متابعات

عقدت لجنة البيئة والسياحة بمجلس الشورى اجتماعاً لها، اليوم، برئاسة رئيس المجلس محمد حسين العيدروس، لمناقشة واستعراض خطة عمل اللجنة للعام الهجري 1448هـ.

وفي مستهل الاجتماع، ثمن رئيس المجلس الدور المتميز للجنة وانتظامها في عقد اجتماعاتها الدورية، مؤكداً على ضرورة تطوير الأداء الرقابي والاستشاري بما يتناسب مع متطلبات المرحلة.

ووجه العيدروس بضرورة التنسيق الفاعل مع اللجان التخصصية الأخرى في المجلس لإعداد تقارير مشتركة تستند إلى الواقع، وتخرج برؤى وتوصيات عملية تخدم المصلحة العامة.

من جانبه، أشاد نائب رئيس المجلس، ضيف الله رسام، بمستوى الانضباط والمسؤولية التي يبديها أعضاء اللجنة في تنفيذ مهامهم.

واستعرض رئيس اللجنة، خالد محمود، حصاد أعمال العام الماضي، مؤكداً التزام اللجنة التام بتنفيذ خطتها المقرة للعام الجديد ضمن الجداول الزمنية المحددة، وذلك لضمان النهوض بقطاعي البيئة والسياحة في البلاد.

التعليقات مغلقة.