صنعاء سيتي | متابعات
عُقد اليوم بصنعاء اجتماع برئاسة وزير النفط والمعادن، الدكتور عبدالله الأمير، لمناقشة وثيقة “نظام البناء والتشغيل ونقل الملكية – BOT” الخاصة بوزارة الكهرباء والطاقة والمياه.
وشارك في الاجتماع نائب وزير النفط محمد النجار، وقيادات من شركة النفط اليمنية، إلى جانب المختصين والفنيين في الوزارة.
وقد جرى خلال الاجتماع مراجعة دقيقة لمضامين الوثيقة وجوانبها الفنية والمالية والإدارية، لضمان مواءمتها مع الأهداف الاستراتيجية لقطاعي الطاقة والنفط، وبما يحقق التكامل المنشود بينهما وفق الأنظمة واللوائح النافذة.
وأقر الاجتماع إدراج الملاحظات الفنية والمقترحات التي تم طرحها لضمان دقة الوثيقة، تمهيداً للمراجعة النهائية ورفعها إلى وزارة الكهرباء لاستكمال إجراءات اعتمادها، بما يساهم في دفع عجلة المشاريع الخدمية وتطوير قطاع الطاقة.
التعليقات مغلقة.