صنعاء سيتي | متابعات
بحث القائم بأعمال وزير الزراعة والثروة السمكية والموارد المائية، عمار الكريم، اليوم، مع رئيس جامعة صنعاء، الدكتور محمد البخيتي، سبل تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين الوزارة والجامعة لدعم التنمية الزراعية.
وناقش الاجتماع آليات تحديث العملية التعليمية في كلية الزراعة، بما يشمل تطوير المختبرات، وتحديث المناهج الأكاديمية، وتعزيز التدريب العملي لربط مخرجات الكلية بمتطلبات سوق العمل واحتياجات القطاع الزراعي الميدانية.
وأكد الجانبان أهمية توجيه البحوث العلمية ومشاريع التخرج نحو معالجة التحديات الزراعية الواقعية، وتعزيز التكامل بين الجانب الأكاديمي والنشاط الإرشادي والإنتاجي للوزارة.
كما أقر الاجتماع تشكيل لجنة تنسيقية مشتركة لتطوير الخطط الدراسية وتنظيم برامج التدريب الميداني. وعقب الاجتماع، تفقد الوزير ورئيس الجامعة السكن الطلابي للاطلاع على مستوى الخدمات المقدمة للطلاب والعمل على تحسين البيئة السكنية والتعليمية لهم.
التعليقات مغلقة.