وزارة التربية والتعليم تُعلن النفير العام: جهوزية كاملة لإنهاء العدوان واستعادة السيادة الوطنية

صنعاء سيتي | متابعات

نظمت قيادة وموظفو وزارة التربية والتعليم والبحث العلمي، اليوم، وقفة تعبوية حاشدة تحت شعار “جهوزية واستنفار.. لإنهاء العدوان والحصار”، تلبيةً لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

وفي الوقفة التي حضرها نائب وزير التربية الدكتور حاتم الدعيس، أكد المشاركون تأييدهم المطلق لما تضمنه بيان قائد الثورة بمناسبة العام الهجري الجديد 1448هـ، معتبرين إياه خارطة طريق لتحقيق الاستقلال الكامل ورفع المعاناة عن الشعب اليمني.

وجدد البيان الصادر عن الوقفة تفويض منتسبي الوزارة للقيادة الثورية في اتخاذ كافة الخيارات الميدانية والسياسية لإنهاء حالة العدوان والاحتلال.

كما شدد المشاركون على ضرورة توحيد الصف الوطني شمالاً وجنوباً لمواجهة المحتل واستعادة الثروات الوطنية المنهوبة.

وفي ختام الوقفة، أشاد المشاركون بالانتصارات الاستراتيجية التي حققتها الجمهورية الإسلامية الإيرانية في مواجهة طغيان الاستكبار العالمي (أمريكا وإسرائيل)، مؤكدين ثبات الموقف اليمني تجاه قضايا الأمة ومبدأ “وحدة الساحات”.

التعليقات مغلقة.