صنعاء سيتي | متابعات
نظمت وزارة الكهرباء والطاقة والمياه والجهات التابعة لها، اليوم بصنعاء، وقفة حاشدة تحت شعار “جهوزية واستنفار.. لإنهاء العدوان والحصار”، استجابةً لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.
وشهدت الوقفة حضوراً قيادياً يتقدمه نائب وزير الكهرباء والطاقة والمياه، عادل بادر، حيث أعلن المشاركون استجابتهم الكاملة لكافة الخيارات التي تتخذها القيادة لإنهاء العدوان واستعادة حقوق الشعب اليمني وثرواته المنهوبة.
وأكد المشاركون في بيان صادر عن الوقفة، تلاه وكيل قطاع الكهرباء المهندس أحمد المتوكل، الثبات على الموقف المبدئي في مواجهة قوى الهيمنة (أمريكا وإسرائيل) وأدواتهم، معلنين فتح مراكز التدريب والتأهيل العسكري ضمن حملة التعبئة العامة.
كما جدد البيان التفويض المطلق للقيادة الثورية في إدارة المرحلة المصيرية، والالتزام بمبدأ “وحدة الساحات” نصرةً لغزة ومحور المقاومة، مع دعوة كافة أحرار الوطن لتوحيد الصفوف والعمل بجد لإنهاء الاحتلال وتحقيق الحرية والاستقلال الشامل للجمهورية اليمنية.
التعليقات مغلقة.