اللجنة الإشرافية العليا تستعرض التحضيرات النهائية للمؤتمر والمعرض الوطني الرابع للطاقة المتجددة 2026
صنعاء سيتي | متابعات
عقدت اللجنة الإشرافية العليا للمؤتمر العلمي والمعرض الوطني الرابع للطاقة المتجددة 2026م، اجتماعاً موسعاً برئاسة رئيس جامعة صنعاء الدكتور محمد البخيتي، لمناقشة المسارات التنظيمية والتحضيرية لهذا الحدث الوطني.
واستعرض الاجتماع الذي ضم وكيل وزارة الكهرباء والطاقة المهندس أحمد المتوكل، ونائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية محمد صلاح، الموازنة التقديرية، والمواعيد المقترحة، إضافة إلى دراسة إمكانية تحديث موقع ساحات المعرض لضمان أفضل تغطية للمشاركة.
وخلال الاجتماع الذي شهد مشاركة عدد من الأعضاء عبر الاتصال المرئي، أكد الدكتور البخيتي على أهمية تكامل الجهود بين القطاعين الأكاديمي والصناعي والجهات الحكومية لضمان نجاح النسخة الرابعة، مشدداً على ضرورة استثمار النجاحات الكبيرة التي حققها المعرض الثالث عام 2023م كمنطلق لتطوير الأداء.
واختتمت اللجنة اجتماعاتها بزيارة ميدانية لموقع كلية الزراعة بجامعة صنعاء، لمعاينة التجهيزات الفنية والمساحات المخصصة لاستضافة الفعاليات، بما يضمن تهيئة بيئة مثالية للخبراء والمشاركين والشركات العاملة في قطاع الطاقة.
التعليقات مغلقة.