صنعاء سيتي | متابعات
نظمت مكاتب ومؤسسات حكومية بمحافظة صنعاء، اليوم، فعالية ثقافية وخطابية مشتركة إحياءً لذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام للعام 1448هـ.
وشارك في تنظيم الفعالية كل من مكاتب الصحة، والبيئة، والضرائب، والزراعة، والثقافة، والتعليم، والبحث العلمي، بالإضافة إلى الهيئة العامة للزكاة، ومصلحة الجمارك، والغرفة التجارية والصناعية، ومؤسسة المسالخ.
وأكدت كلمات الفعالية على دلالات هذه الذكرى في تعزيز قيم التضحية والثبات في مواجهة التحديات التي تمر بها الأمة.
كما شدد المتحدثون على ضرورة استلهام الدروس من نهج الإمام الحسين في التمسك بالحق ومقارعة الظلم، مشيرين إلى أن إحياء هذه الذكرى يمثل تجسيداً للوعي بمسؤولية نصرة قضايا الأمة في مختلف المجالات.
التعليقات مغلقة.