“وزير الصحة وأمين العاصمة” يتفقدان أحوال الجرحى في عدد من مستشفيات العاصمة

صنعاء سيتي  – اخبار محلية

تفقد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل وأمين العاصمة حمود عباد، اليوم الأحد، أحوال الجرحى والمرضى في عدد من مستشفيات أمانة العاصمة.

واطلع الدكتور المتوكل وعباد خلال زيارتهم لهيئة مستشفى الثورة العام ومعهم وكيل وزارة الصحة لقطاع الطب العلاجي الدكتور علي جحاف والوكيل المساعد لقطاع السكان الدكتور نجيب القباطي ورئيس الهيئة الدكتور عبداللطيف أبو طالب، على أوضاع الجرحى ومستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم.

وقدم الزائرون التهاني للجرحى بمناسبة عيد الأضحى، مشيدين بتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وتم خلال الزيارة تقديم هدايا عينية ومبالغ مالية للجرحى، متمنين لهم الشفاء العاجل.

إلى ذلك تبادل وزير الصحة وأمين العاصمة التهاني مع الجرحى والمرضى بهيئة المستشفى الجمهوري التعليمي بمناسبة عيد الأضحى.

ونقل الزائرون تهاني وتبريكات القيادة السياسية بهذه المناسبة، معربين عن بالغ التقدير والاعتزاز بالملاحم البطولية التي سطرها الجرحى في مواجهة الغزاة والمعتدين.

من جهة أخرى تفقد وزير الصحة العامة والسكان وأمين العاصمة أحوال الجرحى في مستشفى الكويت الجامعي، واستمعوا من مدير المستشفى الدكتور أمين الجنيد إلى شرح عن الخدمات الصحية والطبية المقدمة للمرضى وحالتهم الصحية.

وقدم الدكتور المتوكل وعباد التهاني للجرحى بمناسبة عيد الأضحى، وقدموا لهم هدايا عينية ومبالغ مالية متمنين لهم الشفاء العاجل.

وعقب الزيارات العيدية، أكد وزير الصحة اهتمام الوزارة بأوضاع الجرحى وتلمس احتياجاتهم.

وأكد أن زيارة الجرحى وتلمس أوضاعهم الصحية يعد أقل واجب إزاء التضحيات التي قدموها في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وأشار الوزير المتوكل إلى أن اليمن يعيش العزة والنصر في هذه الأيام المباركة بفضل تضحيات الجيش واللجان الشعبية وما يسطرونه من ملاحم بطولية ذودا عن الوطن وعزته وكرامته.

من جانبه أشار أمين العاصمة إلى أن هذه الزيارة تأتي تقديرًا ووفاءً لتضحيات الجرحى ولما تعرضوا لهُ من إصابات في أجسادهم في سبيل أن يظل الوطن شامخًا وأمنًا ومستقرا.

وأكد أن أبطال الجيش واللجان استطاعوا بعون الله انتزاع النصر من قلب المؤامرات وما حشد له العدوان الذي خاب وخسر بفعل تضحيات الشهداء والجرحى الذين سطروا أروع الملاحم البطولية في مختلف الجبهات.

 

التعليقات مغلقة.