“بحضور محمد علي الحوثي” الإسعاف الحربي يحتفل بتخرج الدفعة الـ12 تخصص إنعاش وطوارئ

صنعاء سيتي – اخبار محلية

احتفلت دائرة الإسعاف الحربي اليوم بتخرج الدفعة الـ12 دفعة الدكتور عدنان محمد زرعان لـ44 خريجا، تخصص إنعاش وطوارئ، المستوى الثالث.

وفي الحفل الذي حضره نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات محمود الجنيد.. أكد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، أهمية الإسعاف الحربي الذي يعتبر الدرع الواقي للمرابطين في جبهات العزة والكرامة.

وعبر عن تقديره لمنتسبي الإسعاف الحربي لجهودهم في معالجة الجرحى والمصابين وتقديم الخدمات الإسعافية اللازمة لهم .. مشيرا إلى أن الإسعاف الحربي مهمة شاقة، يتطلب روح معنوية وثقة بالنفس وإيمان وارتباط بالله تعالى وقوة وتماسك واستبسال وتمسك بالقيم.

وقال ” نحن في مهمة وواجب مقدس، نواجه عدو حاقد، على الشعب اليمني، وأصبح العدو اليوم في حالة تراجع وتقهقر وعجز نتيجة الصمود الأسطوري لأبناء اليمني على مدى ما يقارب من خمس سنوات “.

وأضاف” نواجه العدوان باستبسال واستطعنا بجهود منتسبي الإسعاف الحربي وثبات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات، الصمود والثبات خلال الفترة الماضية “.

وأشار إلى أن خمس سنوات من العدوان، لن يثني أبناء الشعب اليمني عن القيام بواجبهم كل من موقعه.. وقال “نعمل جميعا كخلية نحل لتحقيق الانتصارات في مختلف الجبهات، حيث ومراكز التدريب تعمل في تخريج الدفعة تلو الدفعة في مختلف المجالات والمستويات والتصنيع الحربي يطور من أسلحته وعتاده وهناك نجاحات في مختلف المجالات “.

ولفت محمد علي الحوثي إلى أن من يحتل الأراضي العربية والمقدسات الإسلامية، مهما حشدت وعملت من ورش سواء في البحرين أو غيرها لا يمكن أن يتأخر أبناء الشعب اليمني في حمل هموم الأمة وفي المقدمة القضية المركزية والأولى قضية فلسطين.

وأكد أن الجمهورية اليمنية قدمت برنامج عملي لتحرير فلسطين مكون من 13 نقطة وأرسلته للدول العربية والإسلامية، ما يتطلب منها دراسة البرنامج وإقراره والتحرك وفقه والشعب اليمني حاضر وجاهز للتحرك في مسار تحرير فلسطين.

وفي الحفل الذي تخلله فقرات فنية وشعرية وريبورتاج، أشار الدكتور عبدالله صلاح القطابري عن الإسعاف الحربي وأنور غازي عن الخريجين، إلى أهمية تخرج كوكبة جديدة في مجال الإسعاف الحربي لرفد الجبهات بمسعفين من ذوي الكفاءة والخبرة لتأدية واجبهم.

واستعرضا ما تلقاه الخريجين من مهارات ومعارف خلال فترة الدراسة بمركز التدريب والتأهيل بدائرة الإسعاف الحربي في مجالات الإنعاش والطوارئ وغيرها.

وفي ختام الحفل، تم تكريم الخريجين بالشهادات التقديرية.

 

التعليقات مغلقة.