أبناء ذمار يسيرون قافلة للمرابطين في جبهات العزة والكرامة ويزورونهم في البيضاء

صنعاء سيتي – اخبار محلية

زار مدير مديرية ذمار برفقة وجهاء وأعيان المدينة اليوم السبت المرابطين في جبهة قيفة بمحافظة البيضاء، كما قدم أبناء مديرية جبل الشرق قافلة عيدية ونقدية للمرابطين تحت شعار “أعيادنا جبهاتنا”.

وأشادوا الزائرون بمستوى الجاهزية واليقظة التي يتمتع بها الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الخطوط الأمامية والتي أفشلت كل رهانات العدوان، مشيرين الى أن الزيارة تأتي في إطار برنامج زيارة المرابطين في جبهات العزة والكرامة لتلمس أحوالهم والتأكيد على الوقوف إلى جانبهم ومساندتهم ورفدهم بالرجال وقوافل الدعم.

من جانبهم المرابطون عبروا عن شكرهم لهذه الزيارة والتي تعكس اهتمام القيادة السياسية بالمرابطين، مؤكدين الاستمرار في الثبات والصمود بمواجهة قوى العدوان.

و سير أبناء مديرية جبل الشرق بمحافظة ذمار اليوم قافله عيدية نقديه وعينية شملت مواد غذائية ومواشي للأبطال المرابطين في جبهات العزة والكرامة بمحور تعز تحت شعار “أعيادنا جبهاتنا”.

وخلال القافلة ألقيت العديد من التصريحات المعبرة عن تواصل رفد الجبهات بقوافل المال والرجال للأبطال المرابطين في الجبهات حتى يتحقق النصر.

رافق القافلة المسؤول الاجتماعي بالمديرية والقائم بأعمال المشرف العام الشيخ محسن شقدم وعدد من الشخصيات الاجتماعية والمجاهدين.

 

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com