“بتمويل من هيئة الزكاة” بنك الكساء يدشن مشروع كسوة العيد لـ 5 آلاف اسرة

صنعاء سيتي – اخبار محلية

دشن بنك الكساء اليوم بأمانة العاصمة صنعاء مشروع كسوة العيد “كالبنيان” لعدد 5000 آلاف أسرة بتمويل الهيئة العامة للزكاة وبحضور أمين العاصمة حمود عباد، ورئيس الهيئة العامة للزكاة شمسان أبو نشطان.

وفي التدشين أكد رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان أن مشروع كسوة العيد يأتي ضمن مشاريع الهيئة العامة للزكاة لصرف الزكاة في مصارفها الشرعية الثمانية لكافة المستحقين باعتباره حق من الله سبحانه وتعالى.

وقال رئيس الهيئة ” إن هذا العمل واجب علينا نحو اخواننا وابناءنا “..  مشيدا بمستوى الأداء والتنظيم وكل من ساهم في إنجاح هذا المشروع ووصوله إلى مستحقيه.

من جانبه قال أمين العاصمة ” إننا في هذا اليوم ندرك قيمة وعظمة حكمة التشريع الإلهي في فريضة الزكاة التي وصلت إلى كل مستحقيها “.

ولفت عباد الى أن الهيئة العامة للزكاة دشنت قبل أيام مشروع خاص بالفقراء والمساكين وتوزيع سلال غذائية لأسر المرابطين وقبله فئة المعسرين.

ودعا أمين العاصمة كل الخيرين ورجال الأعمال والتجار والمقتدرين إلى الإهتمام بشريحة الفقراء ليس في شهر رمضان ولكن طوال العام.

بدوره أشار رئيس مجلس أمناء بنك الكساء محمد عبدالله الآنسي إلى أن بنك الكساء يسعى من خلال هذه المشاريع إلى تعزيز التكافل الاجتماعي وإدخال الفرحة والسرور في نفوس أسر الفقراء في العيد.

وأشاد الآنسي بدور ودعم الهيئة العامة للزكاة التي مولت هذا المشروع الخيري العظيم.

 حضر التدشين الوكيل المساعد للهيئة العامة للزكاة محمد حيدرة والمدير التنفيذي لبنك الكساء نهى العريفي ونائب مدير عام مجموعة الكبوس محمد الكبوس وعدد من المعنيين.

 

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com