“المشترك” يهنئ جماهير الشعب اليمني والقيادة السياسية بمناسبة العيد الوطني الـ 29

صنعاء سيتي – اخبار محلية

هنأت أحزاب اللقاء المشترك،جماهير الشعب اليمني والقيادة السياسية بمناسبة الذكرى التاسعة والعشرون للوحدة اليمنية المجيدة التي تحل علينا والوطن يواجه العدوان الغاشم والحصار الجائر وترزح بعض مناطقه للاحتلال.

وأكد اللقاء المشترك في بيان أن شرفاء ورجالات اليمن سيحررون كل شبر من أرض الوطن عاجلا أو آجلا وأن النظامين السعودي والإماراتي اللذين يمارسان في جنوب اليمن الاحتلال بشكل مباشر ويتحكمان فيه كل التحكم تحت مسمى الشرعية المزعومة في المناطق المحررة كما يسمونها ستلحقهما الهزيمة والعار.

وأشاد البيان بصمود أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وصمود واستبسال أبناء الجنوب الأحرار الذين يسطرون أروع الملاحم في جبهة الضالع لتثبيت الوحدة.

ولفت إلى أن الوحدة اليمنية كانت ولا زالت وستبقى رغم الاحتلال ورغم ما يراد لليمن واليمنيين من التقسيم والشتات والتمزق ليكون ضعيفا وتابعا في المنطقة.

واختتم البيان بالإشارة إلى عظمة التضحيات التي قدمها اليمنيون عبر تاريخهم دفاعا عن الحرية والاستقلال وأن هذه التضحيات لايمكن إلا أن تحقق أهدافها، لافتا في الوقت نفسه إلى أهمية المصالحة الوطنية والشراكة الوطنية الواسعة.

 

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com