#المحويت اجتماع لقيادة التربية وآخر للصناعة والتجارة

صنعاء سيتي – اخبار محلية

عقد في مكتب التربية في المحويت اجتماع لقيادة التربية والتعليم بالمحافظة لوضع آلية تفعيل البرنامج التربوي والتوعوي خلال شهر رمضان المبارك.

الاجتماع الذي جرى بحضور محافظ المحويت ومسؤول أنصار الله بالمحافظة ومسؤول أنصار الله للدائرة التربوية بالجمهورية وخلص الاجتماع إلى ضرورة التكامل في المهمة التربوية والتعليمية للطلاب خلال شهر رمضان المبارك وإلى دور المعلمين الاجتماعي في التوعية والتعبئة العامة وخلص الاجتماع إلى ضرورة التكافل الاجتماعي والاهتمام بالطلاب من أولاد الشهداء والمرابطين.

في سياق آخر، عقد بمكتب الصناعة والتجارة في المحافظة اجتماع لتفعيل آلية رقابة الأسعار وحماية المستهلك للمواد الغذائية والسلع الأساسية خلال شهر رمضان المبارك.

الاجتماع حضره وكيل وزارة الصناعة والتجارة ومحافظ المحافظة ومسؤول أنصار الله بالمحافظة، حيث أكد الحاضرون على ضرورة وضع الضوابط اللازمة وتم النزول عقب الاجتماع إلى عدد من المحلات التجارية لتفعيل الرقابة وتدشينها بمركز المحافظة.

كما عقد اجتماع أمني لإدارة أمن محافظة ومدراء أمن المديريات لمناقشة الأوضاع الأمنية في المحافظة.

وفي الاجتماع الذي ترأسه مدير أمن المحافظة تم مراجعة الخطة الأمنية وآلية تفعيلها وتنفيذها خلال شهر رمضان المبارك بما يتناسب مع الأجواء الرمضانية والحالة النفسية للمواطنين وبما يضمن استمرار الأمن واستقرار الظروف الأمنية خلال الشهر الفضيل.

 

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com