“إفتتاح معرض الشهيد القائد بمديرية سنحان بحضور رسمي وشعبي”

صنعاء سيتي – اخبار محلية

إحياء للذكرى السنوية للشهيد القائد وتدشينا للعام الخامس من الصمود بوجه العدوان،

افتتح صباح اليوم المعرض الفني الثقافي بمديرية سنحان بمحافظة صنعاء الذي نظمته الهيئه النسائية العامه بالمديرية والذي احتضن صور متنوعة للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه، كما احتوى ايضا على مجسمات تحكي الصمود اليماني بوجه العدوان والقدرات الصاروخية والجوية المتطورة التي بات يمتلكها الشعب اليمني، فيما شمل المعرض صور وأعمال فنية تحكي الجرائم البشعة التي ارتكبها تحالف الإجرام في مختلف المحافظات اليمنية..

حضر افتتاح المعرض وكلاء محافظة صنعاء ومدير عام مديرية سنحان وبني بهلول ونائب مسئول أنصار بمحافظة صنعاء واعضاء السلطة المحلية بمديرية سنحان وجمع غفير من المواطنين..

وقد عبر كلا من الشيخ/أحمد الصماط والشيخ عبدالقادر الشاوش وكيلا محافظة صنعاء وكذا الأستاذ يحيى المؤيدي نائب مسئول أنصار الله بالمحافظة بأن الفعاليات والمعارض والحراك الشعبي ماهو الا رسالة واضحة لتحالف العدوان بأن كافة ابناء الشعب اليمني ماضون قدما في التصدي له في مستهل العام الخامس من العدوان..

فيما أكد مدير مديرية سنحان وبني بهلول الأخ/مجاهد حسن عايض بأن القيم والمبادئ التي رسخها الشهيد القائد مازالت حية في نفوسنا وستبقى مستمرة ومترسخة في وجدان كل اليمنيين الاحرار، موجها رسالة للعدو بأن كافة أبناء الشعب اليمني ماضون على خطى الشهيد القائد الذي استقينا منه هدى الله والروح الجهادية مجددا العهود للشهيد القائد ولكافة الشهداء بالمضي على خطاهم والثبات على المبادئ التي ضحوا من اجلها..

هذا وقد اطلع الزائرين للمعرض على ما احتواه من صور و مجسمات واعمال فنية..معبرين عن اعجابهم الكبير بماوجدوه في المعرض من تنظيم واعداد، كما جددوا العهود للشهيد القائد بالوفاء لدمائه الطاهره واتباع المنهج القويم الذي رسمه..منوهين على أهمية استلهام الدروس والعبر مما قدمه الشهيد القائد من تضحية عظيمة..

مؤكدين بأن مانعيشه من وعي كبير وعزة وحياه كريمة ماهي إلا ثمرة لمسيرة العطاء التي غرسها ورسخها الشهيد القائد..

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com