السبت القادم آخر يوم لاستقبال طلبات الترشيح لملء المقاعد الشاغرة في مجلس النواب

صنعاء سيتي – اخبار محلية

أعلنت اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء أن يوم السبت القادم الموافق 23 مارس 2019م هو آخر يوم لاستقبال طلبات الترشيح لملء المقاعد الشاغرة بمجلس النواب.

وقالت اللجنة في بيان صادر عنها أنه وبناء على مذكرات مجلس النواب الموجهة إلى اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء المتضمنة طلب إجراء انتخابات ملء المقاعد الشاغرة لعدد 34 دائرة نيابية وبناء على البرنامج الزمني المقر من قبل اللجنة العليا للانتخابات لإجراء انتخابات ملء المقاعد الشاغرة بمجلس النواب 2019م، فإن يوم السبت القادم 23 مارس 2019م هو أخر يوم لاستقبال طلبات الترشيح لملء المقاعد الشاغرة بمجلس النواب.

 وكان رئيس قطاع الشئون القانونية المكلف بقطاع الأحزاب والمنظمات في اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء القاضي سعيد الصامت، قد دعا في وقت سابق من الأسبوع الأحزاب والتنظيمات السياسية إلى التنافس على الدوائر الانتخابية الشاغرة المعلن عنها من قبل مجلس النواب.

وأوضح القاضي الصامت أن اللجان الأصلية في تلك الدوائر تواصل منذ الخميس 14 مارس الحالي استقبال طلبات الترشيح لعضوية مجلس النواب في الدوائر الشاغرة بوتيرة عالية وفقا للخطة الزمنية التي أعدتها اللجنة وفقا لقانون الانتخابات النافذ.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com