#الحديدة ارتفاع ضحايا غارة العدوان على الصيادين إلى 8 شهداء “أسماء”

صنعاء سيتي – اخبار محلية

ارتفع عدد ضحايا غارات العدوان السعودي الأمريكي التي استهدفت، فجر اليوم الأربعاء، قاربا للصيادين شمال جزيرة بضيع بالحديدة إلى ثمانية شهداء.

وكان مراسل  قد أوضح في وقت سابق اليوم أن طيران العدوان استهدف قارب للصيادين في جزيرة بضيع قبالة محافظة الحديدة.

وبيّن المراسل أن الغارة أدت إلى إصابة خمسة صيادين بجروح، فيما لا يزال البحث جاريا عن 10 مفقودين وسط تحليق مستمر لطيران العدوان في سماء المنطقة.

يذكر أن غارات العدوان اليوم على الصيادين في الحديدة يعد خرقا خطيرا من قبل قوى العدوان لوقف إطلاق النار في محافظة الحديدة.
أسماء الشهداء والجرحى:

الشهداء:

1- محرم عيسى قصير

2- علي أحمد أبكر جتيم

3- إبراهيم أحمد أبكر جتيم

4- شوعي أحمد قوزي جتيم

5- فيصل مقبول إبراهيم دوس

6- محمد مناجي عيسى جتيم

7- محمد إبراهيم أبكر جتيم

8- عبدالغني علي عبده راقد

الجرحى:

1- إبراهيم أبكر أحمد جتيم

2-ياسر أبكر أحمد جتيم

3-أحمد أبكر احمد جتيم

4-محمد أحمد سليمان أحمد

5-محمد أبكر أحمد جتيم

الناجون:

1-عرفات أبكر أحمد جتيم

2-يوسف علي احمد جتيم

وكان المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع قد أكد، أمس الأول الاثنين، أن العدوان ومرتزقته لا يريدون وقف العدوان وتحقيق السلام لليمنيين حيث تؤكد خروقاتهم المكثفة لوقف إطلاق النار في الحديدة رغبتهم في إطالة أمد الحرب وخلق مزيد من المعاناة والحصار لشعبنا اليمني.

وأشار إلى أن طيران العدوان واصل خرقه وتحليقه في أجواء مدينة الحديدة وعدد من المديريات بـ 7 خروقات في الوقت الذي ارتكب مرتزقة العدوان 260 خرقاً جديداً في الحديدة خلال 48 ساعة الماضية مستهدفين منازل ومزارع المواطنين ومواقع قواتنا توزعت بين إطلاق صاروخ و127 قذيفة و108 عملية إطلاق نار من الأسلحة المتوسطة و21 عملية تعزيزات وتحركات وعمليتي استحداث.

 

التعليقات مغلقة.