“ناطق أنصار الله” يسخر من اجتماع إعلام العدوان ويعتبره فضيحة

صنعاء سيتي – اخبار محلية

سخر الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام من اجتماع جدة الذي ضم وزراء إعلام العدوان واعتبره فضيحة مدوية لوزراء إعلامهم الذين ترعبهم تغريدة ويخيفهم منشور ويمحور جهودهم مشهد ميداني يبثه الإعلامي الحربي بحسب ما أكده عبدالسلام.

وأوضح محمد عبد السلام في بيان له أن العدوان قدم رشوة مالية ضخمة تقدر بـ30 مليون دولار لشركة أجنبية مقابل حجب إحدى قنواتنا الفضائية لمدة ثلاثين يوما، فقط مشيرا إلى أن العدوان لم يتورع عن قصف مقرات القنوات الفضائية والإذاعات والمراسلين وما من وسيلة لكتم صوت الحق إلا اتخذت من قبله.

وقال ناطق أنصار الله إن ما يقوم به العدو بحق وسائل إعلام القوى المناوئة للعدوان يمنية وغير يمنية إجراءات ظالمة من طمس للحقائق وتزويرها غير منفصل عما يُرتب للقضية الفلسطينية ومؤامرات تصفيتها.

وفي السياق ذاته، أكد عبد السلام أن تقديم وسائل إعلام العدوان صفقة القرن إعلاميا على أنها صفقة مربحة للعرب ليس إلا ضربا من العبث والخيانة القومية وتخندقا مع العدو الإسرائيلي.

وكان اجتماع عقد يوم أمس في جدة ضم وزراء الإعلام دول العدوان وعدد من الصحفيين المرتزقة خصص للبحث عن سبل مواجهة الإعلام الوطني والقومي المناهض للعدوان بعد فشله خلال 3 أعوام من العدوان.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com