مساعد ناطق الجيش.. تحالف العدوان أمام اختبار صعب بعد قرار ترامب بالقدس عاصمة للعدو الإسرائيلي

صنعاء سيتي – أخبار محلية

 

قال مساعد ناطق الجيش اليمني العميد عزيز راشد إن تحالف العدوان أمام اختبار صعب أمام الشعوب عقب اعتراف ترامب بالقدس عاصمة للعدو الإسرائيلي.

وأضاف العميد راشد في تصريح الآن حصحص الحق أمام مايسمى التحالف العربي بقيادة السعودية في الدفاع عن المقدسات وعن الأمن القومي العربي، لافتاً إلى أن التحالف اليوم في مأزق خطير فإما القيام بالرد أو سوف يكون الرد بيد الشعب العربي والإسلامي فإذا لم تتحرك فإنها أمه ميتة لاتتحرك إلا ضد حركات المقاومة بأوامر سعودية أمريكية.

وأكد راشد أن على الرئيس السوداني عمر البشير على وجه التحديد التحرك بألوية عسكرية للدفاع عن المقدسات الإسلامية في فلسطين المحتلة كما ادعى أنه يحارب اليمن من أجل المقدسات الإسلامية الحرمين الشريفين وهو الآن أمام فرز حقيقي وكشف الأقنعة.

وأكد بأن بريطانيا بالأمس منحت أرض عربية لليهود واليوم الولايات المتحدة الأمريكية اعترفت بالقدس عاصمة للعدو الإسرائيلي، مؤكداً أن سبب هذه النكسة والنكبة هو مؤتمر الرياض الذي أعطى ترامب جزية التاريخ ومنحت إسرائيل استباحة المقدسات ابتداءً من فتاوى كاهن السعودية آل الشيخ الذي حرم مقاومة الصهاينة وأعطاهم حق الولاية على القدس باعتبارهم ولاة الأمر على فلسطين.

وأوضح راشد أن “تحالف العدوان على اليمن أسود وعلى العدو الإسرائيلي نعاج، وكذا المرتزقة والمليشيات على شعبهم في اليمن نمور وأمام العدوان أرانب”.

وأوضح “أن الذين وقفوا أمامنا وأمام ثقافة الصرخة كحجر عثرة من التشويه والمقت والانزعاج من الشعار الذي يلعن اليهود والأمريكان، وفي الأخير اتضح لنا كلام الشهيد أبو حرب المصلي سلام الله عليه عندما قال للمه تمتغر بطونك عندما تسمع الصرخة للمه لأن اليهودي داخلك هاه؟!

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com