المجلس السياسي يطلع على خطط وزارة الدفاع لدحر العدوان والاحتلال في مختلف المناطق “التفاصيل”

صنعاء – اخبار محلية

اطلع المجلس السياسي الأعلى من وزير الدفاع اللواء محمد العاطفي ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء محمد الغماري ونائب رئيس هيئة الأركان اللواء علي الموشكي على الخطط العسكرية التي تعمل عليها وزارة الدفاع والإمكانيات اللازمة التي يتطلب توفيرها لدحر قوى العدوان والإحتلال من كل شبر من الأراضي اليمنية.

واستعرض المجلس في الاجتماع الذي عقد اليوم برئاسة الأستاذ صالح الصماد رئيس المجلس وبحضور الدكتور قاسم لبوزة نائب رئيس المجلس وضم قيادة وزارة الدفاع وهيئة الأركان العامة آخر التطورات العسكرية في جبهات العزة والشرف وما يسطره أبطال الجيش واللجان الشعبية من بطولات أفشلت زحوف العدوان بقيادة السعودية ومرتزقته وتحشيداته في مختلف الجبهات وفي مقدمتها ذباب ونهم.

وقدم وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان العامة ونائبه شرحا عن صمود واستبسال أبطال الجيش واللجان الشعبية والبطولات التي يسطرونها في صد أكبر الزحوف التي يزج فيها العدو بمرتزقته الذين حشدهم من مختلف أصقاع الأرض.

وأكد المجلس السياسي الأعلى دعمه لقيادة وزارة الدفاع وهيئة الأركان العامة وتلبية إحتياجاتهما للذود عن اليمن .. مثمنا ثبات الجيش واللجان الشعبية والشعب اليمني في ظل تصاعد مجازر العدوان ومحاولاته المتكررة بكل ما يستطيع أن يحرز أي إنتصار ولو مؤقتا منذ بداية العدوان على اليمن.

هذا وقد وقف المجلس السياسي الأعلى، أمام عدد من المواضيع والقضايا المدرجة في جدول أعماله واتخذ إزاءها القرارات اللازمة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com