الجيش واللجان الشعبية يواصلون تحقيق انتصارات في مختلف الجبهات الداخلية وما وراء الحدود

صنعاء – اخبار محلية

واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية تحقيق انتصارات وتقدما ميدانيا في عدد من الجبهات بالمحافظات وجبهات الحدود خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الانباء اليمنية “سبأ” مقتل وإصابة عدد من مرتزقة العدوان السعودي الامريكي في قصف مدفعي للجيش واللجان الشعبية استهدف تجمعاتهم في رقابة السديس في منطقة نجران , واستهدفت مدفعية الجيش واللجان موقع الضبعة بالمنطقة نفسها .

وفي جيزان استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات للجنود السعوديين في موقع الفريضة وشمال الخوبة محققة إصابات مباشرة , وتم قنص جندي سعودي في تبة القمامة .

كما قتل عدد من المرتزقة من محافظتي ابين والبيضاء في كمين للجيش واللجان الشعبية بصحراء البقع قبالة نجران منهم ياسر عبدربه البيجري العوذلي, سيد البيجري العوذلي, ناصر سيود المسعودي , رائد المجهز , مياد السعيدي , علي رقيب الثور , محمد عبدالله المسبحي , عبدالصمد ناصر الصاعدي , ماجد المضفري البيضاني , محمد عبدالله حسين المسبحي , بالإضافة الى ثلاثة قياديين هم مراد عبدالله عمر العبري الجوهري و علي مشطل الجعيملاني و محمد ناصر النخعي .

وأشار المصدر الى ان مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في مواقع المنتزه ومثلث الركبة موقع القمايم في منطقة نجران محققة إصابات مباشرة , كما شن ابطال الجيش واللجان قصفا صاروخيا ومدفعيا على تبة عامر وموقع مستحدث خلف اتصالات العرق في عسير , فيما تم تدمير آلية سعودية محملة بالجنود في منفذ علب ومصرع كامل طاقمها

وأكد المصدر ان القوة الصاروخية للجيش واللجان اطلقت صاروخ نوع زلزال2 على تجمعات المرتزقة بمنطقة وقز بمديرية المصلوب في محافظة الجوف ادى الى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وتدمير طقم لهم يحمل معدل 23 , كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات للمرتزقة أسفل العقبة بمديرية خب والشعف مما أدى إلى اعطاب طقم وقتلى وجرحى في صفوفهم

وحسب المصدر قتل وجرح عدد من المرتزقة بقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم بمنطقة الحريقية جنوب ذباب في محافظة تعز , فيما تم استهداف زورق بحري تابع لقوى العدوان في سواحل المخاء , و قتل ثلاثة من مرتزقة العدوان بمنطقة السياحي في الضباب ومنطقة الجرة . .

وذكر المصدر ان مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات للمرتزقة في تبة المطار بصرواح في محافظة مأرب نتج عنها سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وتم تدمير عربة بي إم بي تابعة لهم كما استهدفت صاروخية الجيش واللجان آليات للمرتزقة بمنطقة كهبوب في محافظة لحج .

وأفاد المصدر العسكري مقتل العشرات من مرتزقة العدوان السعودي الامريكي خلال تصدي أبطال الجيش واللجان الشعبية لعدد من زحافاتهم باتجاه جبهة الساق بمديرية عسيلان في محافظة شبوة منهم عبدالله منيف المرادي , حمزه حمود جحفيل , حسن عبدالله منيف المرادي , عبدالله صالح مسعد بحيبح , حسين علي حسين القحاش , بالإضافة الى مقتل القياديين صالح مسعد بحيبح قائد الكتيبة الخامسة في اللواء 26 مشاه , و ناجي بن علي بحيبح . .

كما جرح العشرات من المرتزقة خلال عملية صد الجيش واللجان لزحافاتهم منهم مساعد ناجي الطعيز المرادي , صالح بن صالح مسعد بحيبح المرادي , نصار ظفر بحيبح المرادي , عبدالوهاب ناصر سعيد بحيبح المرادي , ناصر العوف بحيبح المرادي , صادق مبروك المرادي , محمد سيف المرادي , وصالح بن صالح المرادي , عبدالله علي الفتيني المرادي , محمدابوسرالعقيلي , صالح بن احمد مخزوقه العقيلي , حسين علي بن حسين القحاش , مهدي قران , زبن الله محمد احمد شقران العقيلي , عبدربه عصيم السيفي , عبود على ناصر السيفي , صادق مبروك السيفي , ناصر ضفر السيفي , ناصر العوف السيفي , عبدالله صالح السيفي , سعيد مبخوت السيفي .

وأضاف المصدر ان وحدات الجيش واللجان الشعبية تمكنت في عملية نوعية من تطهير مواقع الشبكة و السليم و التبة الرملية بصحراء مديرية عسيلان و تأمين خطوط الإمداد لمنطقة الصفراء و اغتنام دبابة و اربع مدرعات إماراتية و طقم عسكري و كميات كبيرة من الأسلحة المتوسطة و الخفيفة وتمكنوا من أسر مجموعة من المرتزقة .

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com