أبطال الجيش واللجان الشعبيه يكسرون ويدمرون زحوفات العدو السعودي

صنعاء سيتي | حجه | 19/12/2015م

 

كشفت مصادر أمنية بمحافظة حجة _ شمال اليمن، تفاصيل المواجهات التي تدورمساء أمس الجمعه والمتواصله حتى اليوم السبت ، في المناطق الحدودية بين اليمن والسعودية من اتجاه المحافظة.

 

وأوضحت المصادر، أن قوات الجيش واللجان الشعبية تصدت لمحاولة زحف للقوات السعودية المسنودة بقوات مرتزقه عربية وأجنبية، باتجاه شرق منفذ الطوال وغربه وباتجاه قوات الأمن الخاصة .

 

وأشارت إلى أن “الزحف تركز – أيضاً – باتجاه تبة البلبلة أو ما يطلق عليها “الدغاشية” الواقعة شرق جمرك منفذ الطوال، مشددةً أن القوات اليمنية تصدّت لزحف قوات العماله الموالية للرياض منذ صباح اليوم وحتى اللحظه .

 

وعن الضحايا، ذكرت المصادر حتى الآن ، أن نحو 20 قتيلاً من المرتزقه الموالين للسعودية سقطوا خلال التصدي للزحف، وجرح عدد كبير منهم، وتم إحراق دبابة إبرامز، فضلاً عن إعطاب عدد من الآليات العسكرية الأخرى، التابعة للسلطات السعودية.

 

ولفت إلى أن الطيران الحربي والمروحي يشارك في عملية الزحف، حيث يتركز القصف الجوي والمدفعي على مدينة حرض والمناطق المحيطة بها، فيما تركز القصف من البوارج على مناطق ميدي.

 

وكانت مصادر عسكرية وميدانية أفادت أن قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية تكسرمحاولات زحف جديدة لمجاميع من القوات السعودية والمرتزقة في منفذ الطوال.