مصرع ثلاثة من قيادات مرتزقة العدوان في تعز ومأرب (الأسماء والصور)

بتهاوي الميليشيات الاجرامية العميلية يقتل قياداتها وتفقد السيطرة ... مصرع ثلاثة من قيادات مرتزقة العدوان في تعز ومأرب

تتهاوى العناصر الاجرامية القاعدية التابعة للعدوان السعودي الامريكي يوما بعد يوم، وتفقد السيطرة في العديد من الجبهات على رأسها جبهة تعز ومأرب لـتوكد لجميع ابناء الشعب اليمني علاقة امريكا والسعودية والارهابيين في تدمير اليمن.

كما تتهاوى قيادات التنظيم الارهابية والتي قتلت عشرات اليمنيين الابرياء قبل اندلاع العدوان وكان لها دور كبيرا في عمليات العدوان البربرية في الميدان حيث أكد مصدر عسكري مسئول بوزارة الدفاع مصرع ثلاثة من قيادات مرتزقة العدوان في تعز ومأرب على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية خلال معارك يوم أمس.

وأوضح المصدر  أن الجيش واللجان الشعبية كبدوا مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي عشرات القتلى والجرحى خلال المعارك التي جرت يوم أمس في كل من تعز ومأرب بينهم قيادات بارزة منهم صادق بلغيث قائد مدفعية الغزاة في مأرب ومنصر مثنى القطيبي أحد القادة الميدانيين لمرتزقة العدوان في جبهة الشريجة – كرش و شقيق فضل حسن القائد الميداني للمرتزقة في جبهة كرش.

ولفت المصدر إلى أن كل المرتزقة والعملاء سيلقون نفس المصير على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية وأبناء الوطن الشرفاء الذين يؤكدون رفضهم لكل هؤلاء الخونة وأفعالهم الشريرة .

الجدير ذكره ان عشرات من قيادات القاعدة وداعش لقوا حتفهم خلال الاسبوعين الماضيين منهم قيادات كبيرة جدا لها دور تأسيسي في التنظيم، على ايدي الجيش واللجان الشعبية في جبهة تعز مأرب والضالع.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com