وزير المالية يشدد على ترسيخ الشراكة الاستراتيجية بين الإدارة الضريبية والجمركية والمكلفين
صنعاء سيتي | متابعات
أكد وزير المالية، عبدالجبار أحمد، خلال اجتماعه اليوم بقيادات مصلحة الضرائب والجمارك، على ضرورة بناء شراكة استراتيجية تقوم على مبدأ التعاون بين الإدارة الضريبية والجمركية وجمهور المكلفين.
أهداف المرحلة القادمة…