تكتل الأحزاب اليمنية المناهضة للعدوان: “ورشة البحرين” طعنة جديدة للقضية الفلسطينية

صنعاء سيتي – اخبار محلية

أدان تكتل الأحزاب السياسية اليمنية المناهضة للعدوان واستنكر ما سمي “ورشة المنامة” معبرا عن رفضه القاطع لمخرجاتها الهادفة الى تصفية القضية الفلسطينية وتمرير صفقة القرن والتي تعد بمثابة طعنة جديدة للقضية الفلسطينية من أنظمة الخزي والعمالة والعار.

وأكدت أحزاب التكتل في بيان لها رفضها فكرة مقايضة الحقوق السياسية الأساسية للشعب الفلسطيني بأوهام التنمية والإنعاش الاقتصادي والمزايا التجارية المزعومة بعد ان تكشفت الأهداف والمؤامرة الكبيرة والخطيرة التي بات الجميع يعرفها.

وأشارت الى أن مزاد بيع فلسطين الارض والمقدسات وحقوق أبناء الشعب الفلسطيني بالعيش بكرامة على اراضيه مقابل الأموال السعودية والاماراتية المدنسة بدماء أبناء الأمة إنما هو تدشين لأحلام صفقة القرن التي ستتلاشى بإذن الله كما تلاشت كل الصفقات والمؤامرات المشبوهة على شعب فلسطين وقضايا الأمة.

وأوضحت أن التضحيات الجسيمة والخالدة على مر تاريخ الصراع العربي الصهيوني، واتساع وتنامي محور المقاومة في مقابل الهزائم المتلاحقة التي يتعرض لها اعداء الأمة في محور الشر الأمريكي وادواته في المنطقة كفيلة بإفشال كل مسعى لإفراغ القضية المركزية للأمة مهما كان حجم الاغراءات التي يتم تسويقها في هذه الورشة التي ولدت ميتة.

وجاء في البيان “نحن في أحزاب التكتل السياسية اليمنية المناهضة للعدوان على بلادنا والمقاومة للمشروع الامريكي الصهيوني الغربي في المنطقة “١٧حزب سياسي” نجدد التأكيد على ان شعبنا اليمني العظيم يرفض رفضا مطلقا الموقف الذي أعلنه مستشار الرئيس الأميركي كوشنر، والذي يهدف إلى تصفية القضية الفلسطينية بشكل كامل، والذي بدأ بإقرار دونالد ترامب بنقل سفارة بلاده الى القدس الشريف والاعتراف بالجولان ضمن سيادة هذا الكيان الغاصب”.

ووجه البيان دعوة باسم الأحزاب اليمنية الى جميع الأحرار في العالم العربي والإسلامي الى ادانة هذا المؤتمر المشؤوم والمخزي لمن شارك فيه.. والاستمرار في مواصلة النضال ودعم خيار المقاومة حتى استعادة كامل الارض المحتلة.

ودعت كافة أبناء الشعب اليمني للاستجابة للخروج بمسيرات غضب ونصرة للقضية الفلسطينية يوم الجمعة المقبل بالعاصمة صنعاء وعموم محافظات الجمهورية.

 

التعليقات مغلقة.