#مناقشة تحضيرات جارية الإحتفال بذكرى المولد النبوي بأمانة العاصمة

صنعاء سيتي – اخبار محلية

ناقش لقاء بأمانة العاصمة اليوم برئاسة أمين العاصمة حمود محمد عُباد التحضيرات الجارية للاحتفال بذكرى المولد النبوي.

واستعرض اللقاء بحضور وكيل الأمانة قناف المراني والوكيل المساعد عبدالوهاب شرف الدين ومدراء مكاتب الأوقاف والأشغال والنظافة ومدراء فروع المكاتب بالمديريات، أنشطة وفعاليات ذكرى المولد النبوي التي تنفذ حاليا وسيتم تنفيذها في إطار الاحتفال بهذه المناسبة.

وخلال اللقاء أشار أمين العاصمة إلى أن ذكرى المولد النبوي تأتي في ظل استمرار العدوان والحصار على الشعب اليمني الذي ناصر رسول الإنسانية محمد عليه الصلاة والسلام .. حاثا الجهات ذات العلاقة بما فيها الأوقاف والخطباء على الحشد للمشاركة في إحياء هذه المناسبة.

وأكد ضرورة استكمال أعمال النظافة ورفع المخلفات والأتربة من الشوارع الرئيسية والأحياء استعداداً للاحتفاء بهذه المناسبة الدينية بما يليق بمكانة النبي الكريم محمد صلى الله عليه وآله وسلم .

فيما أكد وكيل الأمانة المراني والوكيل المساعد شرف الدين، أهمية المشاركة الفاعلة في الاحتفال بذكرى المولد النبوي وتنظيم الفعاليات والأنشطة بهذه المناسبة.

وأكد المشاركون في اللقاء ضرورة إحياء ذكرى المولد النبوي ومضاعفة الجهود لإقامة وتنظيم الفعاليات والأنشطة الدينية والثقافية والاجتماعية بالمساجد والمدارس بما يعزز من مكانة وحب الرسول محمد عليه الصلاة والسلام والسير على نهجه .

حضر اللقاء المدير التنفيذي لصندوق النظافة محمد عبدالرحمن شرف الدين ومدير مكتب الأشغال بالأمانة المهندس عبدالسلام الجرادي ومدير مشروع النظافة بالأمانة المهندس جمال جحيش ومدير مكتب الزراعة إبراهيم شرف الدين وعدد من المعنيين.

 

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com