تواصل فعاليات اليوم الوطني للصمود في عدد من المحافظات

صنعاء سيتي – اخبار محلية

تواصلت اليوم السبت فعاليات اليوم الوطني للصمود في عدد من المحافظات، حيث نظمت حرائر جزيرة كمران بمحافظة الحديدة وقفة بمناسبة مرور أربعه أعوام من الصمود في وجه قوى العدوان.

وأكدت المشاركات في الوقفة مواصلة استمرارهن وصمودهن للعام الخامس في وجه العدوان ودعمهن لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والكرامة لدفاع عن الوطن عام بعد عام حتى يكتب الله النصر.

وأشرن إلى أهمية استمرار الصمود في مواجهة العدوان ورفد الجبهات بالرجال والمال لمساندة الجيش واللجان واجبهن الوطني والجهادي حتى يتطهر الوطن من الغزاة والمحتلين.

ودعت حرائر جزيرة كمران جميع فئات الشعب اليمني بالصمود ومواصلتهم برفد الجبهات بقوافل من الرجال والمال حتى يتحقق النصر المؤزر.

وفي ذمار، تتواصل الفعاليات المختلفة في مدارس مديريات المحافظة احتفاء بأربعة أعوام من الصمود والثبات في وجه العدوان البربري الغاشم، حيث شهدت مدارس وردسان والشيماء بحنض وسامة السفلى في مديرية عنس، وقفات احتجاجية نددت بالعدوان المستمر على البلاد والحصار الجائر للعام الخامس على التوالي.

وأشادت الكلمات بما يمتلكه اليمنيون من عزيمة وإصرار تكلل بصمود أسطوري أمام أعتى واصلف عدوان عرفه التأريخ، وعبرت عن اعتزازها بما يسطره أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والكرامة.

وفي مدرسة الفتح بيت الحدم بمديرية الحداء ومدرسة الإمام علي بمديرية المنار، نظمت وقفات احتجاجية مماثلة بمشاركة المعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات وأولياء الأمور بمناسبة مرور أربعة أعوام من الصمود والثبات في وجه العدوان.

ورفعت في الوقفات اللافتات والشعارات المنددة والرافضة لجرائم العدوان بحق اليمنيين الأبرياء والحصار الجائر، وحملت الأمم المتحدة والمنظمات الإنسانية مسؤولية الصمت المخزي تجاه هذه الجرائم.

وفي مديرية وصاب العالي نظمت مدارس 22 مايو والميثاق والفتح والتضامن والجيل في مخلاف نقذ، وقفات احتجاجية حاشدة بمناسبة مرور أربعة أعوام من الصمود، تخللتها العديد من الفقرات الفنية والقصائد الشعرية والكلمات المعبرة عن صمود الشعب والوطن طيلة أربعة أعوام.

وجددت الوقفات دعوتها لتدشين العام الخامس بمزيد من التلاحم والصمود ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com