“الرئيس المشاط” الوفد الوطني كان عند مستوى الثقة والمسؤولية

صنعاء سيتي – اخبار محلية

أكد الرئيس مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى أن الوفد الوطني كان عند مستوى الثقة والمسؤولية الملقاة على عاتقه، معتبرا ما تحقق خلال مشاورات السويد من نتائج، خطوة إيجابية في اتجاه تحقيق تطلعات الشعب اليمني.

جاء ذلك خلاله لقاء الرئيس المشاط اليوم السبت بالوفد الوطني المفاوض برئاسة اللواء جلال الرويشان نائب رئيس الوفد.

جرى خلال اللقاء استعراض مسار مشاورات السويد والملفات التي تم مناقشتها وما تم التوصل إليه خلال المشاورات في سبيل تخفيف الأوضاع الإنسانية المتفاقمة في اليمن جراء العدوان والحصار.

وتطرق اللقاء إلى الجهود التي بذلها الوفد الوطني المفاوض في التعاطي بمسؤولية مع ما تم طرحه في المشاورات والتي جسدت الحرص على تخفيف معاناة الشعب اليمني.

وفي اللقاء حيا الرئيس المشاط، الوفد الوطني المفاوض وما قام به من جهود كبيرة والتي شهد لها الجميع سواء دول أو منظمات، وأثبتت وجسدت الحرص على تخفيف معاناة اليمنيين.

وعبر رئيس المجلس السياسي الأعلى عن الشكر للأمين العام للأمم المتحدة والمبعوث الأممي إلى اليمن والدول الشقيقة والصديقة في الترتيب لإنجاح هذه المشاورات.

وأشاد بدور مملكة السويد التي احتضنت المشاورات ووفرت الأجواء الملائمة لإنجاحها.. معربا عن تقدير اليمن قيادة وحكومة وشعبا لجهود المنظمات الأممية والإنسانية والدول الشقيقة والصديقة لإحلال السلام في اليمن.

فيما عبر اللواء الرويشان وأعضاء الوفد الوطني عن الشكر للرئيس المشاط على دعمه ومتابعته للوفد، مشيرين إلى مسار المشاورات والملفات التي تم التركيز عليها، وخطوات بناء الثقة المتمثلة في الجانب الاقتصادي والحديدة وتعز ومطار صنعاء والمرتبات.

وأكدوا أن مشاركة الوفد الوطني في هذه المشاورات مثلت رسالة للعالم أن القيادة السياسية في صنعاء تبحث عن السلام العادل والمشرف وحريصة على تخفيف معاناة الشعب اليمني.

التعليقات مغلقة.