قيادة محافظة إب حفل تكرم جرحى الجيش واللجان من مختلف المديريات

صنعاء سيتي – اخبار محلية

نظمت الوحدة الاجتماعية بإب ومؤسسة التكافل الإجتماعية الخيرية حفل تكريم لجرحى الجيش واللجان الشعبية من مختلف المديريات، بحضور قيادة السلطة المحلية بالمحافظة.

وفي الحفل أكد محافظ إب عبد الواحد صلاح أن الكلمات وهذا التكريم قليل بحق هؤلاء الجرحى الذين نقبل رؤوسهم ونحني إجلالا وتعظيما لهم فقد جادوا بأجزاء منهم من أجل كرامة وعزة هذا الوطن.

مشيدا بعظمة التضحيات التي جاد بها الجرحى والتي بفضلها دحر العدوان وتم مواجهته وإفشال مخططاته وتحطم تحت أقدامهم غرور أولئك المستكبرين وأثبتوا بحق أن الشعب اليمني عصي ولا يمكن أن ينكسر.

وفي كلمة الدائرة الإجتماعية التي ألقاها نائب مسؤول الوحدة أشرف الصلاحي قال فيها أن تقبيل أقدام الجرحى وأجزاءهم التي فقدوها أشرف من كل المناصب والمواقع.

والقى مدير مؤسسة التكافل بإب عبدالرحمن إبراهيم استطرد فيها عظمة التضحية في سبيل الله والوطن وعظمة هؤلاء الجرحى الذين وجدناهم رغم ما هم فيه إلا أن عزيمتهم عالية وارتباطهم بالله قوي؛ مشيرا إلى أن هذا التكريم الرمزي ما هو إلا تعبير لمكانتكم وعرفانا بما قدتم في سبيل الوطن.

كما ألقى الجريح محمد الشويطر كلمة باسم الجرحى المكرمين جدد فيها العهد والولاء لله ورسوله والإمام علي وقائد الثورة بالمضي في طريق العزة والكرامة ؛ مشيرا إلى أنه ما قدمه الجرحى وجادوا به في سبيل والمسيرة القرآنية يظل قليلا.

التعليقات مغلقة.