الرئيس الصماد يوجه بتفعيل دور الإعلام في الذكرى الثالثة من لصمودفي وجه العدون

صنعاء سيتي – اخبار محلية

صنعاء : وجه رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد اليوم الخميس بتفعيل دور الإعلام في نقل الصورة الحقيقية عن التظاهرة الحاشدة التي ستشهدها العاصمة صنعاء يوم 26 من مارس، بالإضافة إلى كشف ما يرتكبه العدوان من جرائم بحق الشعب اليمني منذ ثلاثة أعوام والتدمير الممنهج الذي طال كافة مقدرات ومقومات الحياة في اليمن.

توجيه الرئيس الصماد جاء خلال ترأسه بالعاصمة صنعاء إجتماعا موسعا باللجنة التحضيرية لفعالية مرور ثلاثة أعوام من الصمود في وجه العدوان.

وناقش الاجتماع الجوانب المتصلة بالإعداد والتحضير للفعالية المركزية التي ستقام الاثنين المقبل 26 مارس بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء كتأكيد على تعزيز التلاحم والاصطفاف واستمرار الصمود في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي.

وفي الإجتماع أكد الرئيس الصماد أن التحشيد للفعالية يعتبر جزء من المعركة التي يخوضها الشعب اليمني مع تحالف العدوان بقيادة السعودية وقوات الغزو والاحتلال ومرتزقتهم.

وأشار إلى ضرورة تضافر الجهود للإعداد الإيجابي للفعالية الجماهيرية والعمل على إنجاحها بما يليق بصمود الشعب اليمني في مواجهة أعتى عدوان عرفته البشرية في التاريخ المعاصر.

وقال ” إن التحشيد للفعالية مهم لإيصال رسائل للعالم بصمود اليمنيين وإبراز مظلومية الشعب اليمني خصوصا بعد ما جرى من تصويت في الكونغرس الأمريكي لمواصلة العدوان”.

وأضاف ” هذا اللقاء مع اللجنة التحضيرية يعتبر تدشين لانطلاق الفعاليات والأنشطة الخاصة بالذكرى الثالثة للصمود في وجه العدوان “.

من جهته أشار رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي إلى أنه تم الإعداد لفعاليتين، الفعالية المركزية بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء الاثنين المقبل وكذا فعالية في محافظة الحديدة.

ولفت الحوثي إلى أن هناك اجتماعات شعبية في المديريات ولقاءات لخطباء المساجد والعلماء والتربويين والجامعات والأكاديميين والمثقفين للحشد لفعالية الذكرى الثالثة للصمود.

وبين أن هناك عدد من اللقاءات التحضيرية في المحافظات والمديريات فضلا عن تجهيزات من قبل وزارة النقل بشأن وسائل نقل الجماهير إلى ساحة ميدان السبعين ،لافتا إلى أنه تم طباعة 200 ألف منشور خاص بهذه الذكرى.

حضر اللقاء نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن جلال الرويشان ووزير الثقافة عبدالله الكبسي وأمين العاصمة حمود عباد ووزير المغتربين محمد المشجري ووزير شؤون مجلسي النواب والشورى الدكتور علي أبو حليقة ووزير الإعلام عبدالسلام ووزيرة حقوق الإنسان علياء فيصل عبداللطيف ووزير العدل القاضي أحمد عقبات ووزيرالشباب والرياضة حسن زيد.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com