حجة: محافظ المحافظة ورئيس مصلحة السجون يتفقدان إصلاحية السجن المركزي

صنعاء سيتي – اخبار محلية

حجة:اطلع محافظ محافظة حجة هلال عبده الصوفي ومعه رئيس مصلحة السجون اللواء عبدالله محمد أحمد،على أحوال السجناء في إصلاحية السجن المركزي بمدينة حجة.

واستمعا خلال زيارتهما من مدير الاصلاحية المقدم فهد المداني حول احتياجاتها وخدماتها للنزلاء بخاصة في المأكل والمشرب ومتطلباتهم الإنسانية.

والتقيا خلال الزيارة عدد من النزلاء، واستمعا إلى أحاديثهم عن أوضاعهم و قضاياهم والمدد التي قضوها في السجن.

كما اطلع المحافظ ورئيس مصلحة السجون على مستوى الخدمات التي تقدمها الوحدة الصحية بالإصلاحية، وكذا مخزون المواد الغذائية بالإصلاحية متلمسين أهم الاحتياجات في ذلك.

وفي لقاء ضم مسئولي إصلاحية السجن المركزي والنيابة العامة، أكد المحافظ الصوفي أهمية معاملة السجناء معاملة إنسانية وفقا للقوانين والاتفاقات الدولية.

وشدد على سرعة تحريك القضايا والتصرف فيها وفقا للقانون، والرفع بملفات المعسرين والسجناء ممن انقضت فترة عقوبتهم وعليهم حقوق خاصة ليتسنى الأفراج عنهم قبل حلول شهر رمضان.

من جانبه، أشار رئيس مصلحة السجون إلى حرص المصلحة على معالجة أوضاع السجناء, لافتاً إلى أن المصلحة تعمل جاهدة على ضمان توفير التغذية المناسبة والرعاية الصحية لكافة نزلاء السجون.

وثمن اللواء عبدالله أحمد جهود قيادة المحافظة في دعم اصلاحية حجة، لافتاً إلى الاجتماع الأخير مع تجار المحافظة والذي أقر إنشاء صندوق خيري للسجناء المعسرين.

رافقهما خلال الزيارة نائب مدير الأمن السياسي العميد عبدالله القادري، ووكيل نيابة السجون القاضي عبد المجيد القاضي.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com