الرئيس- الصماد -يُشيد بدور مشايخ وأبناء بني الحارث وصنعاء

صنعاء سيتي – اخبار محلية

صنعاء | 3 مارس |أشاد رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد اليوم السبت بدور مشايخ وأبناء بني الحارث وصنعاء ووقوفهم إلى جانب الوطن في مختلف المراحل وخاصة هذه المرحلة التي يواجه فيها الوطن عدوانا سافرا منذ ما يقارب ثلاث سنوات.

إشادة الرئيس الصماد جاءت خلال لقائه بالعاصمة صنعاء عدد من مشايخ بني الحارث ومشايخ صنعاء بأمانة العاصمة من مختلف التكوينات السياسية.

وناقش اللقاء دور مشايخ بني الحارث وصنعاء والشخصيات الاجتماعية في التعاطي مع مجمل التغيرات التي يشهدها اليمن بصورة عام وأمانة العاصمة بشكل خاص لا سميا في ظل استمرار العدوان والحصار وما خلفه ويخلفه من تداعيات كارثية أثرت بشكل مباشر على مستوى حياة المواطن اليومية.

وأكد رئيس المجلس السياسي الأعلى أهمية فتح صفحة جديدة بعيدا عن الأحقاد الشخصية تجاه بعضنا البعض وتجاوز الأخطاء التي من خلالها نصل إلى النصر المؤزر على الغزاة والمعتدين.

وحث الجميع على تعزيز التلاحم والاصطفاف، بحيث نكون كالبنيان المرصوص يشد بعضه بعضا باعتبار ذلك هو السلاح الأقوى في مواجهة العدوان وتجاوز كل التحديات التي يمر بها الوطن جراء ما تعرض له من عدوان غاشم على مدى ثلاثة أعوام بالتزامن مع حصار شامل طال كل المنافذ البرية والبحرية والجوية.

وقال ” نحن حريصون على إصلاح ذات البين وتعزيز تماسك الجبهة الداخلية وخاصة في هذه المرحلة، حتى لا نترك لأعداء اليمن ثغرة أو مطمع، يتمكنوا من خلالها إعاقة انتصارنا وتحقيق مرامينا في الوصول إلى يمن آمن ومستقر ومستقل”.

وأضاف ” نريد أن نطوي هذه الصفحة ومرحلة الفتنة وما نتج عنها لنتفرغ بالكامل لأهم أولوياتنا وهي مواجهة العدوان وأنتم تعرفون أن هذه مرحلة استثنائية وتحتاج إلی رجال ومواقف استثنائية “.

وأعرب رئيس المجلس السياسي الأعلى عن تقديره لمشايخ بني الحارث ومشايخ صنعاء في الوقوف في وجه العدوان منذ الوهلة الأولى لشنه عدوان غادر في 26 من مارس 2015م والتي ستكمل السنة الثالثة خلال أيام قليلة.

وأكد الرئيس الحرص على إصلاح ذات البين وتعزيز تماسك الجبهة الداخلية، وقال ” إن النصر سيكون في مصلحة الجميع كما أن الهزيمة لا سمح الله ستكون وبال على كل أبناء اليمن شماله وشرقه وجنوبه وغربه “.

وأضاف ” نريد أن نطوي أيام الفتنة وتداعياتها والالتفات إلى المستقبل باعتباره الأهم وهو ما يجب أن نعمل جميعا من أجله لما فيه مصلحة أبناؤنا “.

حضر اللقاء أمين العاصمة حمود عباد وخالد المداني وعضوا اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام خالد الشريف وناجي جمعان.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com