بمناسبة العام الدراسي الجديد.. القسم التربوي يختتم لقائه بالتربويين مشدداً على تفعيل المتابعة والإشراف للإرتقاء بأبناء الشهداء تربوياً وثقافياً وتوزيع الحقائب المدرسية

صنعاء سيتي – أخبار محلية

اختتم القسم التربوي بالمؤسسة أعمال اللقاء الثاني بالعاملين التربويين في فروع المحافظات والذي تناول حزمة من المواضيع التربوية الهادفة تزامناً مع حلول العام الدراسي الجديد وبدء عملية التنسيق للعام الدراسي الجامعي، للحصول على مقاعد مجانية لأقارب الشهداء في الجامعات الحكومية والأهلية والاعلان عن مشروع الحقيبة المدرسية المتكاملة التي سيتم توزيعها على كافة أبناء الشهداء الملتحقين بالمدارس في عموم المناطق، والتي سيترافق قبل الشروع في توزيعها احتفالات لدشين المشروع في عواصم المحافظات، وفق برنامج موحد بداية من الاسبوع القادم.

وأشاد الاستاذ عبدالسلام الطالبي مسؤول القسم التربوي بالجهود المباركة التي يقوم بها العاملين التربويين في فروع المؤسسة بالمحافظات.

وأكد الطالبي على أهمية تفعيل جانب المتابعة والإشراف للعمل التربوي بشكل عام، وأن يحمل الجميع روحية الوفاء لأسر الشهداء تقديراً لتضحيات شهدائهم وأن يوضع أبناء الشهداء في أولويات اهتمامات العمل التربوي وتفعيل دور آباء الشهداء والتربويين في تقديم دروس قرآنية في المساجد ودروس تقوية لأبناء الشهداء ليكونوا نموذجاً راقياً في الأداء والإلتزام في مجتمعهم.

داعياً إلى تظافر الجهود للإرتقاء بالعمل التربوي والتحضير لبرامج يتم من خلالها تنظيم العمل وتوفير البيئة المباشرة لأعمال النزول الميداني تزامناً مع بدء العام الدراسي الجديد.

وفي ختام اللقاء الذي استمر ليومين تم توزيع الحقائب المدرسية لمسؤولي الفروع مع الأدبيات الخاصة بالتدشين وأعمال الصرف على أن تسلم لأبناء الشهداء الملتحقين بالمدارس في جميع مناطق المحافظات بدءً من الاسبوع القادم، كما تم تسليمهم النسخ النهائية للطلبة من أقارب الشهداء الراغبين بمواصلة تعليمهم الجامعي وذلك لاستكمال اجراءات التنسيق والقبول .

التعليقات مغلقة.