مدير أمن محافظة صنعاء يدشين حملة التوعية والضبط الشرطي بمدارس المحافظة

صنعاء – اخبار محلية
 
دشنت بمحافظة صنعاء اليوم المرحلة الثانية من حملة التوعية والضبط الشرطي بمدارس المحافظة تحت شعار “تلاميذ اليوم قادة المستقبل”.
 
وفي التدشين بمدرسة المختار بدار سلم مديرية سنحان أشار مدير أمن المحافظة العميد الدكتور أحمد الماربي إلى أهمية الحملة في تعزيز العلاقة بين رجل الشرطة والمواطن بشكل عام والطلاب على وجه الخصوص.. لافتا إلى أن الحملة تستهدف 36 مدرسة.
 
وأكد أهمية بناء جيل متسلح بالعلم والمعرفة وخلق علاقة شراكة بين الطلاب ورجال الأمن خاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد.
 
فيما ثمن مدير عام مديرية سنحان وبني بهلول أحمد طاهر نهشل جهود الأجهزة الأمنية في تنفيذ الحملة لإكساب الطلاب المعارف عن دور رجال الشرطة في كافة القطاعات الأمنية وأهمية التعاون معهم.
 
بدوره أشار مدير مكتب التربية بسنحان فهد مرشد إلى أهمية خلق علاقة بين الطلاب ورجال الأمن.
 
عقب ذلك ألقيت محاضرة عن مكونات أجهزة الشرطة والأدوار التي يقوم بها كل قطاع والإجابة على أسئلة الطلاب حول مهام الأجهزة الأمنية.
 
كما تم تكريم الطلاب المبدعين بالجوائز وتكريم معلمي مدرسة المختار من قبل إدارة امن المحافظة والسلطة المحلية بالمديرية ومكتب التربية تقديرا لجهودهم لاستمرار العملية التعليمية والتغلب على الصعوبات التي فرضها العدوان والحصار.
 
 
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com