انتصارات مستمرة للجيش واللجان في مختلف جبهات القتال “التفاصيل”

صنعاء – اخبار محلية

واصلت قوات الجيش واللجان الشعبية استهداف مواقع وتحصينات الجيش السعودي ومرتزقته خلال الـ24 ساعة الماضية في مختلف الجبهات ردا على استمرار جرائم العدوان السعودي الأمريكي .

وذكر مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت مواقع وتجمعات الجيش السعودي خلف العشة، نهوقة، الطلعة، السديس، صلة التبة الرملية قبالة منفذ الخضراء وموقع مستحدث خلف السديس في نجران .

وفي عسير بيّن المصدر أن القوة الصاروخية والمدفعية استهدفت مواقع وتجمعات الجنود السعوديين ومرتزقتهم في منفذ علب، موقع الشبكة، رقابة الهنجر، خلف رقابة الشعبة، قيادة الحاجر، قلل الشيباني، جوازات ومنفذ علب موقعة قتلى وجرحى في صفوفهم.. مؤكداً قنص جندي سعودي في موقع المسنة شرق الربوعة .

وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان قصفت مواقع وتجمعات الجيش السعودي في المزبرة ، جنوب وشرق البيت الأبيض، السودانة، الغاوية، مركز السمنة، برج الشعف، أم الحجلى و المعنق في جيزان , فيما تم قنص جندي سعودي شمال موقع العبادية .

وأكد المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا هجوما واسعا على مواقع المرتزقة في مديريات المتون والمصلوب والغيل بمحافظة الجوف نتج عنه السيطرة على عدد من المواقع ومصرع عدد كبير من المرتزقة من ضمنهم قيادات وهم المدعو محمد أحمد الشوكاني المعين من قبل العدوان قائدا للكتيبة 2 في اللواء 122 والقيادي المرتزق حسن يحيى مبارك الزرعي في معسكر السلان .

ولفت المصدر إلى أنه تم استهداف تجمع للمرتزقة أسفل منطقة العقبة في مديرية خب والشعف محافظة الجوف بقذائف المدفعية محققة إصابات مباشرة ، منوهاً إلى أنه تم تدمير آليتين للمرتزقة في منطقة الخنجر بالمديرية ومعسكر السلان في المصلوب .

ووفقاً للمصدر لقي عدد من مرتزقة العدوان مصرعهم وجرح آخرون في عملية نوعية للجيش واللجان شرقي المخا بمحافظة تعز نتج عنها أيضاً اغتنام آليتين عسكريتين وأسلحة نارية ثقيلة ومتوسطة ، كما تم كسر زحف للمرتزقة على تبة الخزان بالمحافظة .
وأوضح المصدر أن القوة الصاروخية استهدفت تجمعا للمرتزقة غرب جبل الخزان شرق المخا نتج عنه تدمير ثلاث آليات تابعة لهم , مبيناً أن اثنين من مرتزقة العدوان قتلا في وادي ربيعة بمديرية صرواح محافظة مأرب , كما قتل عنصر من المرتزقة في منطقة القتب بمديرية نهم .

التعليقات مغلقة.