شاهد الحشود الكبيرة.. قبائل ارحب تعلن التحرك للثأر من العدوان ومرتزقته الذين ارتكبوا ابشع الجرائم منها جريمة عزاء نساء ارحب

صنعاء – اخبار محلية

اعلنت قبائل ارحب بمحافظة صنعاء اليوم الجهوزية الكاملة للثأر لجرائم طيران العدوان السعودي الأمريكي بحق النساء والأطفال والابرياء.

واكدت قبائل ارحب في لقاء قبلي حاشد التوجه الى ساحات الوغى للرد على مجازر العدوان البربري الوحشي والذي كان اخرها مجزرة استهداف منزل العزاء النسائي لأل النكعي بمنطقة شراع.

ودعا مشائخ واعيان ووجهاء وأبناء قبيلة ارحب كافة القبائل اليمنية للوقوف في خندق واحد لوضع حد للمجازر البشعة التي ارتكبها وما يزال العدوان الهمجي بحق ابناء الوطن في كافة المحافظات واستهداف الأبرياء والنساء والأطفال وتدمير مقدرات الوطن وإرتكاب جرائم حرب ضد الإنسانية.

واكدوا ان مشائخ ووجهاء وأعيان قبيلة ارحب سيكونون في الطليعة والصفوف الاولى التي ستتوجه الى ساحات الصمود .

ودعت قبائل ارحب كافة قبائل بكيل لمساندة اخوتهم في ساحات القتال والمشاركة في الثأر لدماء وأرواح الشهداء.. داعين كافة المغرر بهم للعودة الى جادة الصواب والرجوع الى ديارهم واهلهم والوقوف في صف الوطن للدفاع عنه ضد الغزاة.

وقدم وزير الدولة نبيه ابو نشطان تعازي القيادة السياسية ممثلة بالمجلس السياسي الأعلى وحكومة الانقاذ الوطني لأسر الشهداء.. مشيرا الى ان جريمة استهداف مجلس عزاء النساء في بيت النكعي تؤكد همجية العدوان وحقده على الشعب اليمني .

وارجع ابو نشطان اسباب تمادي العدوان الهمجي في ارتكاب جرائمه الى صمت المجتمع الدولي والامم المتحدة ومجلس الامن المعيب.. لافتا الى ان اي اعتداء على اي من نساء اليمن هم اعتداء على اليمن بأكمله.. مؤكدا ان قبائل ارحب لن تسكت على جرائم قتل النساء.

واكد وزير الدولة اهمية وقوف الجميع وقفة جد وحزم وشرف والتحرك الفوري للجبهات ورفدها بالسلاح والعتاد.. مؤكدا ان اللقاءات المقبلة ستكون في ميادين العزة والكرامة وان اجتماع اليوم هو احتفال النصر على الامريكان واذنابهم واذناب اذنابهم.

فيما بارك محافظ صنعاء هذا اللقاء.. داعيا كافة قبائل ارحب والمحافظة للتحرك الجاد للجبهات من اجل ان ينعم الشعب اليمني بالأمن .. لافتا الى ان هذا هو الحل الوحيد لردع الطغاة والمعتدين والمرتزقة.

وثمن المحافظ قطينة صمود قبائل ارحب وتضحياتهم الجسيمة في مواجهة العدوان المتعجرف.. مشيدا بمواقف مشائخ واعيان ووجهاء وأبناء القبيلة البطولية ورفدهم للجبهات بالرجال والسلاح والعتاد وتسطيرهم اروع البطولات في ميادين الشرف..مشيرا الى مكانة ارحب الرفيعة بين القبائل اليمنية.

قائد المنطقة الرابعة اللواء عبدالله يحيي الحاكم اشار بدوره الى أن جريمة استهداف مجلس العزاء لبيت النكعي ستحرك ضمائر الجميع وكافة القادرين على حمل السلاح للجبهات للدفاع عن الوطن والعرض والارض والحرمات.. لافتا الى ان المجال مفتوح والارض ترحب بأهلها والمستضعفون يستنجدون برجال الرجال الذين اذهلوا العالم بإنتصاراتهم واخزوا الشياطين من الانس والجن للرد على جرائم الغزاة والمعتدين.

وأكد ضرورة التحرك في مواجهة المرتزقة كحل وحيد حتى لا تذل وتنتهك اعراض اليمنيين بأكثر من القتل.. مؤكدا ان افضل وسيلة للدفاع عن الارض هي الهجوم والذهاب لقتال العدو في ارضه .

من جانبهما اكد عضو مجلس الشورى يحيي الحباري ووكيل محافظة صنعاء محمد الحباري اهمية الصمود في مواجهة العدوان مهما بلغت التضحيات.. لافتين الى ان جريمة استهداف عزاء النساء في منطقة شراع لم تحصل على مر التاريخ.. مؤكدين ضرورة التحرك الى ساحات المعارك وليس الى الساحات الاحتجاجية.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com