قائد جيش الكيان الصهيوني يكشف عن لقاء إسرائيلي سعودي بالأردن بشأن العدوان على اليمن

صنعاء – متابعات 

كشف قائد جيش كيان العدو الصهيوني ” غادي أيزنكوت ”  عن لقاء جمع سفيرة بلاده في الأردن بنظيرها السعودي في الأردن لبحث مستجدات تحالف العدوان على اليمن باعتبارهما منخرطان في التحالف.

وأعلن ” أيزنكوت ” أن القاء جرى في العاصمة الأردنية عمّان جمع بوساطة السفير الأردني لدى الكيان الإسرائيلي”وليد عبيدات” كلاً من سفيرة الاحتلال “عينات شلاين” ونظيرها السعودي خالد بن فيصل بن تركي بالأردن على هامش الاحتفال الوطني بالعيد السبعين لاستقلال المملكة الاردنية.

و بحسب مصادر إعلامية أن اللقاء ناقش آخر المستجدات السياسية في الساحة اليمنية والإقليمية ، مؤكدة أن الحديث تركز حول الأوضاع في المنطقة والتحديات الحقيقية التي تواجهها السعودية في عدوانها على اليمن.

وأشار قائد جيش الاحتلال الإسرائيلي إلى تصريحات خالد الفيصل بن تركي سفير المملكة في الأردن:” أن حرب الاستنزاف في اليمن ستجرنا إلى تغيير إستراتيجية الحرب ونحن على أتم الرغبة للاستفادة من الخبرات العسكرية الإسرائيلية”.

وأضاف الجنرال غادي أيزنكوت نقلاً عن السفيرة الإسرائيلية” بأننا مستعدون لتقديم مشاورات عسكرية للسعودية في الحرب على اليمن، ولكن التعاون الإسرائيلي – السعودي في اليمن مرهون بتسليم قاعدة تعز الجوية قرب البحر الأحمر للكيان الإسرائيلي”.

التعليقات مغلقة.