منذ صبيحة عيد الفطر المبارك.. العدو الصهيوني يعتقل المواطنين الفلسطينيين ويستهدف منازلهم

صنعاء – فلسطين المحتلة

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، في الساعات الأولى من يوم الأربعاء 3 مواطنين من مدينة الخليل وإصابة 8 بجروح في جنوب الخليل.

ونقلت وكالة “فلسطين اليوم” عن مصادر محلية أن قوات الاحتلال داهمت عدة مناطق في مدينة الخليل، واعتقلت ثلاثة شبان واقتادتهم إلى جهة غير معلومة.

وأصيب فجرا 8 مواطنين بالرصاص الحي، وآخرون بالرصاص المطاطي والاختناق، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال التي اقتحمت عدد من أحياء بلدة دورا جنوب الخليل.

و اندلعت مواجهات وسط البلدة أطلقت خلالها قوات الاحتلال الرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط وقنابل الغاز صوب المتسوقين والمواطنين، ما أدى الى وقوع إصابات تم نقلها من قبل طواقم إسعاف الهلال إلى مستشفيات الخليل لتلقي العلاج.

وقالت مصادر طبية في مستشفى عالية الحكومي، إن قسم الإسعاف والطوارئ استقبل ستة حالات بالرصاص، تم إدخال إحداها إلى غرفة العمليات، كما تم علاج حالة جراء استنشاق الغاز المسيل للدموع.

إلى ذلك داهمت قوات الاحتلال عددا من التجمعات السكانية والأحياء في بلدة دورا من بينها، قرية خرسا، وحي الشرفة، وكنار وواد غنيم، وفتشت عددا من منازل المواطنين فيها.

في سياق متصل، استهدفت قوات الاحتلال الصهيوني بنيران أسلحتها الرشاشة منازل المواطنين شرق بلدة القرارة، شمال شرق خان يونس، جنوب قطاع غزة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com