طلاب وطالبات جامعة صنعاء يشيدون بمواقف السيد حسن نصر الله وتضامنه مع اليمن

صنعاء | متابعات طلاب وطالبات صنعاء

نظم طلاب وطالبات جامعة صنعاء اليوم وقفة احتجاجية تضامناً مع الأمين لحزب الله السيد حسن نصر الله تقديراً لمواقفه المشرفة والصادقة تجاه مظلومية الشعب اليمني تحت شعار ” لا يمكن إلا أن ينتصر الشعب اليمني ومبادلة الوفاء بالوفاء لسيد المقاومة السيد حسن نصر الله “.

ورفع المشاركون لافتات وصور ورددوا الهتافات المعبرة عن بالغ الشكر والإمتنان لمواقف السيد حسن نصر الله إزاء ما يتعرض الشعب اليمني من عدوان همجي، ونددت بقرار اعتبار حزب المقاومة والتحرير بجماعة إرهابية والذي يؤكد أن القرار ومصدره إسرائيل.

بعد ذلك نظم طلاب وطالبات جامعة صنعاء مسيرة من أمام البوابة الشرقية للجامعة إلى أمام رئاسة الجامعة، للتعبير عن المواقف النبيلة للسيد حسن نصر الله وتضامنه مع الشعب اليمني ومظلوميته إزاء ما يتعرض له من عدوان.

وأشاد بيان صادر عن الوقفة والمسيرة بمواقف السيد حسن نصر الله تجاه الشعب اليمني وما يتعرض له من مجازر وحشية وتدمير للمنشآت التعليمية والخدمية والصحية والاقتصادية من قبل تحالف العدوان السعودي الأمريكي.

وأكد البيان ” أن السيد نصر الله وقف ولا زال كالصخرة الصماء التي تكسرت عليها المشاريع الإرهابية التدميرية الأمريكية في المنطقة والتي مرغت أنف الإستكبار العالمي في التراب ووقف شجاعاً صادقاً مع الشعب اليمني قائلاً بالكلمات الصادقة الآبية والتاريخية ” إذا لم يكن الشعب اليمن من العرب فمنهم العرب، وأن لم أتكلم مع الشعب اليمني المظلوم فلست مسلماً ولست مؤمناً برسالة محمد التي نصرت المظلوم “.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com