تطهير الشريجة بلحج بالكامل من الغزاة والمرتزقة (قتلا وتدميرا وأسرا)

لحج | خاص | صنعاء سيتي:

لقى العشرات مصرعهم فيما أسر الكثير من المرتزقة والغزاة، ودمرت الأليات والمدرعات العسكرية صباح اليوم الخميس بمنطقة الشريجة بلحج، بعد أن أوقع الجيش واللجان الشعبية بهم كمينا محكما على أبواب الشريجة، ليولي من بقي منهم هاربا، فيما لا تزال جثث صرعاهم متناثرة في الطرقات وبين الوديان..

الجيش واللجان الشعبية وأهالي الشريجة أكدوا مواصلتهم الصمود والتحدي لكل الخونة والمرتزقة الذين يبغون الويل للوطن، وبيعه للغزاة والمحتلين من الأمريكيين والأسرائيليين وعملاءهم من العربان، داعين الجميع للالتحاق بالجبهات لدحر المحتلين للبلاد اليمنية الطاهرة..

من هنا اشتعلتِ الأرضُ ناراً، وقذفتْ حممَ غضبِها على المحتلين، فولوا مدبرينَ، فيما لقي الكثيرُ مصرَعَهُم وأخرون في الأسر وقعوا، أما جحافلُ الغزاةِ ومدرعاتِ المرتزقةِ، فقد أحالَها رجالُ اللهِ من أبناءِ الجيشِ واللجانِ الشعبيةِ إلى هباءٍ منثورٍ، والمشهدُ أغنى ع
ن التعبير..
تحتفلُ الشريجةُ بحلتِها اليمنيةِ البهيةِ، وعودِتها إلى منبِعِها قويةً وعتية، من أن يدنسَ ثرى تربِها المقدسِ قدمُ محتلٍ وضيعٍ، ومرتزقٍ عميل، فاحتفي أيتها الحرةُ المحررةُ بالنصرِ والظفر المبين..
هنا الشريجةُ أرضُ النصرِ للأنصار، كما هي قبرُ الغزاةِ ومن خلفهم، هنا دفنت آمالهم، فصارت أوهاما، فتبا لهم وما يمكرون..alshoraigah

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com