شهداء وجرحى في استهداف طيران العدوان السعودي الأمريكي لمحافظة صعدة بعشرات الغارات

يواصل العدوان السعودي الامريكي استهداف محافظة صعدة وغيرها من المحافظت اليمنية بالغارات الجوية والقصف المدفعي والصاروخي , حيث شن طيران العدوان 5 غارات على مدينة صعدة والمناطق القريبة منها واستهدفت محطة حدران للوقود بنقطة عين في المدخل الرئيسي لمدينة صعدة وعدد من مزارع الدجاج بالقرب من المدينة اضافة الى استهداف محلا لبيع مادة القمح بمنطقة المقاش وكذلك هناجر الغرازي .

وفي مفرق الطلح شن طيران العدوان السعودي الأمريكي غارة جوية استهدفت محطة القحم , ما أدى الى تدمير المحطة واستشهاد شخصين وإصابة 7 اخرين , كحصيلة اولية , اضافة الى حدوث أضرار كبيرة في المباني وخسائر مادية هائلة .
كما شن طيران العدوان السعودي الامريكي في الساعة السادسة مساء , 5 غارات على مدينة ضحيان – مديرية مجز .

من جهة ثانية , قام العدوان السعودي منذ صباح اليوم الاحد بقصف منطقة المنزالة الحدودية بالأسلحة الثقيلة من جبل الدود الذي يتمركز فيه الجيش السعودي .

يجدر الإشارة إلى أن العدوان السعودي الامريكي يتعمد استهداف المنشآت الحيوية والبنية التحتية ومقومات حياة الشعب اليمني من القمح ومحطات الوقود وخزانات المياه وشبكات الاتصال والكهرباء والطرق والاسواق وغيرها في استهداف ممنهج وواضح للشعب اليمني أرضاً وإنساناً ، وهذا ما قد يؤدي إلى كارثة إنسانية يتحمل العدوان السعودي والأمريكي تبعاتها .

التعليقات مغلقة.