افراد اللواء 35 تتمكن من ضبط كمية كبيرة من المتفجرات بتعز

تمكنت قوات عسكرية اليوم من ضبط كميات كبيرة من الاسلاك المتفجرة بعد اشتباكات مع المهربين على ساحل المعقر مديرية ذوباب محافظة تعز جنوب البلاد.

وقال قائد محور تعز العميد الركن على مسعد لـ "الاشتراكي نت "ان افراد اللواء 35 مدرع جلبة على ساحل المعقر مديرية ذوباب تحمل 192 لفة من الأسلاك المتفجرة .

وتمكنت 3 اطقم شبح تتبع المهربين تحمل كمية كبيرة من الاسلاك المتفجرة ، باتجاة قرى المعقر التي يستهلكها المهربون دائماً.

واضاف مسعد ان الجلبة المضبوطة هي التي افرغت المتفجرات السابقة في سواحل الجديد وفرت الى خارج المياة الاقليمية.

وقدر جهود كل المقاتلين الذين قاموا بعد منتصف الليل بضبط الجلبة والتي تحمل كمية مهربه وشديدة الانفجار ومتخصصة في تفجير أماكن معينة وفيها ضرر كبير على المواطن .. مشيراً الى إن افراد الجيش منتشرة بشكل ملحوظ وملفت خلال الفترة السابقة والتي سبقت ضبط 63كرتون من المتفجرات وضبط أسلحة وسجائر مهربة وأدوية ومواد كيميائية وهذا كله بجهود تكاملية بين الواحدات الأمنية المرابطة على مدار الساعة.

وأكد قائد اللواء 35 مدرع العميد يوسف علي محمد الشراجي ان الجلبة لا تحمل اي رقم او اسم لكن معروف من يملكها من خلال اعتراف مالك الزور الذي نقل الحمولة السابقة ويتم الان التحري على مكان تواجد مالك الجلبة .

وقال ان افراد اللواء اشتبهوا بالجلبة فوقعت اشتباكات مع مسلحين كانوا على متن 3 اطقم شبح ونتيجه لكثافة اطلاق النار فرت السيارات ، وتمكن افراد اللواء من ضبط الجلبة وعل متنها 48 صندوق تحوي اسلاك متفجرة .

من جانبه اوضح قائد قطاع اللواء 35 مدرع بالمخا وذوباب فيصل عبدالمغني ا انه تم ضبط الجلبة بعد منتصف الليل وقد تم الاشتباك بالأسلحة المتوسطة مع المهربين مما جعل  3 اطقم شبح تتبع المهربين تفر وهي محملة بالمتفجرات.

التعليقات مغلقة.