وكالة محلية تكشف مخطط العدوان لإحداث بلبلة في صنعاء بهدف اسقاطها وهذا ما كشفت عنه الأجهزة الأمنية

صنعاء سيتي – تقرير

تحركت ميليشيات طارق عفاش الخائنة لتنفيذ مخطط عاصفة “الرياح الباردة” التي كشفت عنه وكالة يقين قبل أيام، والذي يهدق لإثارة البلبلة في صنعاء وعدد من المحافظات، بداية من نشر شعارات وعبارات وحتى الاغتيالات وغيرها.

واستطاع عدد من هؤلاء طباعة شعارات تابعة لطارق عفاش وتعليقها على شوارع في أمانة العاصمة فجر اليوم، ليصحى المواطنين في الصباح لقراءة هذه العبارات، ولكن المواطنين قاموا بتمزيق هذه العبارات، فيما قام آخرون بالتعاون مع الأجهزة الامنية والابلاغ بالعناصر التي قامت بهذه التحركات.

بدورها قامت الاجهزة الأمنية بعمل خطة رفضت الكشف عنها لملاحقة هذه العناصر، مؤكدة أن هذه العناصر ستنال عقابها المؤلم لمحاولة اثارة الفتنة وتدمير العاصمة، مطالبة المواطنين بالتعاون مع الأجهزة الأمنية.

وكانت وكالة يقين للأنباء قد نشرت قبل 3 أيام معلومات هامة لأخطر مخطط للتحالف السعودي الاماراتي لإسقاط المحافظات الرئيسية وهي صنعاء، ذمار، الحديدة، ومحافظة اب بطريقة جديدة، بعد فشله في العمليات العسكرية التي شنها التحالف في الساحل الغربي ولم يستطيع من السيطرة على الحديدة رغم تكبده خسائر كبيرة في الارواح والعتاد.

حيث أفاد مصدر استخباري لـ وكالة يقين للأنباء أن التحالف سيقوم بتنفيذ مخطط خطير جداً بعنوان “الرياح الباردة” يقوم فيها بتوزيع مبالغ مالية كبيرة لعناصر تابعة لطارق عفاش وحزب الاخوان في صنعاء والمحافظات اليمنية لعمل عبارات مناهضة للحوثيين على جدران الشوارع وطمس الشعارات والعبارات المؤيدة للجيش واللجان، يواكبه حملة اعلامية كبيرة، بأن هناك انهيار في صفوف الحوثيين مما يؤدي الى انفلات أمني كبير.

وكشف المصدر لوكالة يقين للأنباء أن التحالف أعد غرفة عمليات للاعلاميين لمواكبة الاحداث وتصوير اعمال الفريق الميداني لتخويف الناس وارغامهم على تغيير توجهاتهم كونهم سيكونون مستهدفين من فئة كبير – الفريق الذي سيقوم بكتابة العبارات- مما يسهل لفريق ثالث بعمل حرائق واشتعال فتنة عسكرية ليسهل اسقاط العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات.

وبحسب المصدر الخاص فإن هدف هذه العملية هو اظهار وجود حاله سخط شعبية وعمل بلبله دعائية وإيهام العامة بوجود حاله غليان في الشارع فينجر معها العامة من اللاواعين.

من جهته أفاد مصدر أمني لوكالة يقين للأنباء أن الأجهزة الأمنية قد كشفت هذا المخطط وأنها ستقوم بما هو مناسب محذرة كل الخونة والمرتزقة بعقاب مؤلم ورد قاسِ إذا انخرطوا في هذا المخطط.

مسؤول في وزارة الداخلية اليمنية صرح لوكالة يقين للأنباء قائلا: نقول لهم ولكل من يساعدهم بذلك أن التسامح الذي عهدوه من القيادة والمجتمع لم تعد موجودة وسيتم التعامل معهم بكل قوة وردع والوجه من الوجه أبيض ولا وجود للمخربين بيننا.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com