هكذا رد ناشطون يمنيون على خطاب السيد حسن نصر الله !!

صنعاء سيتي – تقرير

خاطب الأمين العام لحزب الله السيد حسن الله أبطال الجيش واللجان الشعبية في كلمة له  حول آخر التطورات “يا ليتني كنت معكم، يا ليتني أستطيع أن أكون مقاتلاً من مقاتليكم تحت راية قائدكم العزيز والشجاع.

ولاقى كلام الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله عن اليمن في خطابه امس موجه تقدير واسعة بين اليمنيين.

وبث ناشطون يمنيون وعرب رسائل وتغريدات على صفحاتهم بمواقع التواصل الإجتماعية تويتر “يمانيون” ذيلت بهشتاغ #من_اليمن_نقول_للسيد_حسن.. رصد موقع “يمانيون” عدد منها:

الناشط الاعلامي نجيب الاشموري غرد على صفحتة: اليمن تشق طريقها نحو فلسطين ولا بد أن تمر من طريق أنت شققتها وسهرت مع رفاقك المجاهدين في التحضير لها، وغدا يأتيكم أهل الإيمان والحكمة يدا بيد لنصلي سويا في الأقصى وقبلتنا مكة وعشقنا مدينة سيد الخلق

اما الناشط إبراهيم الشامي فقد غرد علة صفحته مخاطبا السيد حسن نصر الله بقوله :
أنت معنا في متارسنا وثغورنا في كل طلقة نصلي بها أعدائنا، أنت معنا تخطط وتذود وتحشد وتصمد وتعاني وتتعب وتداوي وتجرح وتستشهد، أنت معنا في حدقات عيوننا ونبض قلوبنا، أنت معنا تجري في دمائنا.

من جهته كتب الناشط محمد أحمد الأمير #من_اليمن_نقول_للسيد_حسن :
أنت في بأس سواعدنا المؤمنة .. أنت في قلب صمودنا الأسطوري .. أنت في مقدمة الصفوف على خطوط النار ..

أما لُجّين حسًّان ‏فكانت تغريدتها “مهما نكتب عنك، وبكل فنون الكتابة، فإن أنهار مواقفك، لن تروي أقلامنا، ستظل عطشى، فنهر واحدمنها، طوفان من العرفان، نعجز عن تجاوزه، إلى شاطئ الإيفاء التام”.
لذا سنقول أيضآ: #ياليتنا_كنا_معكم .

أما الناشط الإعلامي ضيف الله الحمران فقد نشر على صفحته عدد من التغريدات رصد موقع “يمانيون ” تغريدة قال فيها #من_اليمن_نقول_للسيد_حسن
أنت الشجاع في زمن الجبناء.. وأنت القوي في زمن الضعفاء..
أنت الحق في زمن الباطل.. وأنت الحر في زمن العبيد..
أنت العدل في زمن الظلم.. وأنت العربي في زمن الصهاينه.
أنت الأسد في زمن القطط.. وأنت الكبير في زمن الصغار..
#نصرالله

يذكر أن هذا الهاشتاغ جاء بعد ساعتين من خطاب السيد حسن نصر الله أمس الجمعة والذي قال فيه” ما شهدناه في الساحل الغربي في اليمن هو فضيحة عسكرية ميدانية وفضيحة إعلامية ومت يحصل في الساحل الغربي هو معجزة حتى بالمعايير العسكرية.. مؤكدا ان المجاهدين اليمنيون في الساحل الغربي حققوا واقعاً “تد في الأرض قدمك، تزول الجبال ولا تزل”، مضيفا ” يجب أن ننحني إجلالاً لهؤلاء الأبطال في الساحل الغربي وقياداتهم الحكيمة والمجاهدة.

وتابع السيد “نأمل أن تكون تجربة معركة الساحل الغربي عبرة للسعودية والإمارات، وللتعلم السعودية والإمارات أنهم أمام شعب لن يستسلم ولديه قدرة عالية على الصمود.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com